أحدث اطلالات أحلام على غلاف ألبومها الجديد مجموعة لوكات متجدّدة وساحرة

على غلاف ألبومها الجديد، خطفت أحدث إطلالات أحلام الأنظار بتنوّعها اللافت، فتألقت بمجموعة من الأزياء الأنيقة والراقية والتي حملت توقيع مصممين متعددين. وإختلفت أحدث إطلالات أحلام بإختلاف عناوين الأغنيات، معتمدةً عدداً من الصيحات مثل الأكمام المنفوخة، البدلة، الكاب والكشكش وغيرها.

تألقت أحلام بفستان أصفر اللون من تصميم زهير مراد

تابعي معنا بالصور أحدث إطلالات أحلام على غلاف ألبومها الجديد

لغلاف الألبوم، تألقت أحلام بفستان أصفر اللون تميز بقصته الضيقة، ذات أكمام طويلة مزيّن بحزام عند الخصر مع عقدة كبيرة من الخلف من توقيع المصمم زهير مراد. وأكملت إطلالتها بقفازات باللون الأصفر ومجوهرات من الماس من تصميم دار مجوهرات نصولي.

أحدث إطلالات أحلام باللون الأسود
زيّن اللون الأسود عدداً من أحدث إطلالات أحلام فتألقت بفستان أسود طويل بقماش الترتر اللامع مع الأكمام باللون الأبيض. وفي أغنية "حزين" أطلت بالفستان الأسود الدانتيل، ورغم طبقات القماش إلا أن قصة الفستان حددت خصر أحلام.

في أغنية  حزين أطلت بالفستان الأسود الدانتيل

أحدث إطلالات أحلام بأزياء ميتاليكية
الألوان الميتاليكية كانت من أبرز الصيحات في أحدث إطلالات أحلام، بدءاً من الفستان البرونزي الساحر الذي تميّز بقصته الضيقة مع القماش الأسود الذي زيّن جانباً واحداً منه على شكل كاب، إضافة إلى الحزام الذي حدد خصرها.

الفستان البرونزي الساحر الذي تميّز بقصته الضيقة مع الكم الأسود على شكل كاب

وفي إطلالة ثانية أطلت أحلام بالفستان الفضيّ الطويل والذي جاء بقصة الأكمام الطويل من توقيع المصمم شربل كرم.

كما تألقت أحلام بالبدلة باللون الذهبي، مع الكاب الطويل الذي منح إطلالة أحلام لمسة من الفرادة والتميّز. كما تميّزت البلايزر بالحزام الأسود.

أحدث إطلالات أحلام بالألوان
كما زيّنت أحدث إطلالات أحلام لوحة من الألوان، مثل درجات اللون الأزرق، ففي أغنية "الله يرحمه" أطلت أحلام بفستان باللون الأزرق الفاتح، تميز بقصته الضيقة مع طبقات التول التي زيّنت الأكمام وتنورة الفستان، كما زيّنت الورود أكسسوار الشعر الذي إختارته لهذه الإطلالة التي حملت توقيع المصممة اللبنانية سارة مراد.

تألقت بالفستان الأسود مع طبقات التول من تصميم سارة مراد

كما إختارت أحلام لأغنيتها "خاطري ضايق" فستاناً حريرياً مموجاً بدرجات اللون الأزرق مع مع الشكّ الذي زيّن الأكمام.

وأطلت أحلام بفستان  فضفاض أبيض بقماش مكسّر مع الأكمام الواسعة. كذلك إختارت فستاناً باللون الأحمر بصيحة الأكمام المنفوخة، أما اللون الأخضر فكان مخصصاً لإطلالتها بأسلوب شرقي بالعباية مخملية الأنيقة.

من بين هذه المجموعة الكبيرة من الإطلالات، أي لوك أحببتِ أكثر؟