احدث رسمات مكياج خليجي مستوحى من مريم حسين

احدث رسمات مكياج خليجي مستوحى من مريم حسين. المكياج الخليجي لم يعد محصوراً برسمات المكياج القوية جداً والألوان المزدحمة، إنما تحولت صيحاته نحو الألوان الأكثر هدوءا خلال السنوات الأخيرة، وهذا ما اتجهت اليه الفنانة العراقية مريم حسين التي شاركت متابعيها عبر انستغرام في الفترة الأخيرة بمجموعة أحدث إطلالات مكياج لها بطابع خليجي ملفت، فإطلعي معنا على أسلوبها.

مكياج خليجي برونزي بأسلوب مريم حسين

المكياج البرونزي يتصدر صيحات موضة المكياج هذا العام خاصة في الشتاء بكونه يمنح الدفء لملامح المرأة مع اللمسة الفخمة، وأطلت بهذا الستايل مؤخرا الفنانة مريم حسين مع اطلالة العباءة الخليجية باللون الأخضر، واعتمدت فيه بشكل أساسي على ظلال العيون البرونزية المدموجة مع الظل البني الفاتح بشكل مجنح على كامل الجفون العلوية مع سحب الرسمة على خارج حدود العين وتطبيق الظل الداكن على الزوايا لتبدو العين بشكل أوسع وأكثر جاذبية، ونسقت مع هذا اللوك احمر الشفاه النيود المطفئ.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

مريم حسين اطلت ايضا بمكياج برونزي سموكي استخدمت في دمج تدرجات الذهبي والبرونزي مع الظل الأسود الداكن للعيون، أثناء اطلالتها بفستان ذهبي براق، وطبقت مع رسمة العين الآيلانير الرفيع بدءا من مدمع العين الى خارج حدودها، وغلفت شفاهها بالروج البني الفاتح بدرجة نيود لتبدو بجمال آسر وناعم.

مكياج معدني مع الشفاه القوية

لم تتخلى مريم حسين عن ظلال العيون المعدنية الذهبية ايضا في احدث اطلالاتها على السوشيال ميديا، فهذه الألوان تتناغم كثيرا مع طابع المكياج الخليجي البراق والبشرة الحنطية. وارتكزت اطلالتها هذه على دمج اللون الذهبي مع التدرجات الترابية الناعمة على الجفون على كامل مساحة تحت الحاجب، ثم رسمت الايلانير الرفيع بمحاذاة الرموش العلوية بطريقة جعلت العين بمظهر مرفوع أكثر من دون التخلي عن الرموش المستعارة الطويلة.

أكملت مريم حسين طلتها بالروج الأحمر الفاقع واللامع ويمكنك اعتماد هذا المكياج ايضا في اطلالة يوم الحب للحصول على اطلالة ساحرة.

مكياج عيون سموكي مع الشفاه الوردية

مريم حسين شاركت متابعيها على انستغرام بأحدث اطلالة مكياج خليجي ارتكز على مظهر العيون القوية السموكي مع الشفاه الوردية.

اختارت تطبيق اللون الوردي أولا كأساس تمهيدي للعيون، ثم طبقت الظل الداكن مع تكثيفه عند زوايا العين لمنحها المظهر المشدود مع تطبيق الرموش المستعارة والمكثفة بالماسكارا السوداء، واتجهت الى كسرة حدّة العيون من خلال تطبيق مكياج شفاه ناعم باللون الوردي الباهت والمطفئ.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

)

شاهدي معنا احدث اطلالات مكياج بطابع خليجي مستوحاة من الفنانة مريم حسين.