كيف يعبر رجل برج الدلو عن حبه

كيف يعبر رجل برج الدلو عن حبه

4 فبراير 2021

عندما يغرم رجل الدلو، لا يعرف كيف يعبّر عن مشاعره. فمن جهة يريد إظهار مدى حماسته، ومن جهة أخرى يجد صعوبة بالتعبير. ولكي يعالج رجل برج الدلو هذه المشكلة عليه أن يزيد من ثقته بنفسه، الأمر الذي يجده صعباً في بعض الأوقات.

فكيف يعبّر رجل برج الدلو عن حبّه؟

بمجرد أن يقع في الحب يصبح رجل برج الثور أكثر رومانسية ولا يستطيع الإبتعاد عن شريكته وهي إحدى علامات وقوع رجل برج الدلو في الحب.

يحتاج لأن يكون أكيداً قبل أن يخطو هكذا خطوة، كما يهمه ضمان حفاظه على حدّ أدنى من الإستقلالية والحرية في العلاقة. معظم مواليد الدلو يبحثون عن صديق قبل الحبيب، وإذا لم تبدأ علاقتكما بهذا الشكل فهذا قد يكون دليلاً على أنها لن تستمرّ طويلاً.

عندما يكون مهتماً بشخص ما يبذل مجهود كبير من أجل إظهار مدى إعجابه به من خلال الإهتمام به والإقتراب بشكل أكبر لمعرفة المزيد من التفاصيل عن شخصيته.

عندما يغرم، ينتبه رجل برج الدلو لأدق التفاصيل ويفعل المستحيل لإسعاد حبيبته، ويكون كريماً معها، الأمر الذي يقويّ العلاقة بينهما. يميل إلى أن يكون درامياً، ولا تتفاجأوا إن قطع علاقته بالشريك وحاول مصالحتها مجدداً.

يتمتّع رجل برج الدلو بثقة عالية بالنفس، يعرف ما يحب ولا يهتمّ لإتباع ما هو رائج، وهو حذر جداً في كيفية تقديم نفسه للعالم. لذلك توقّع منه أن يحافظ على إطلالة معينة تميّزه عن غيره.

ومن علامات وقوع رجل برج الدلو بالحب، فهو  سيصطحبك إلى المكان الخاص به الذي يقضي به معظم وقته بمفرده.