طريقة تطبيق مكياج عصري يناسب يوم الحب بأسلوب سيرين عبد النور

طريقة تطبيق مكياج عصري يناسب يوم الحب بأسلوب سيرين عبد النور يجعلك نجمة مميزة في هذا اليوم. اختاري طريقة تطبيق مكياج قوي ومكياج برونزي من وحي سيرين عبد النور واحصلي على نظرة ساحرة لإطلالتك الجمالية المقبلة. تنتظر أغلب النساء هذا اليوم لإبراز جمال وجهها وإطلالتها، فاليك طريقة تطبيق مكياج عصري يناسب يوم الحب بأسلوب سيرين عبد النور.

مكياج عصري مع أحمر شفاه قوية على طريقة سيرين عبد النور

طريقة تطبيق مكياج عصري يناسب يوم الحب بأسلوب سيرين عبد النور

  • مكياج عصري برونزي على طريقة سيرين عبد النور
  • مكياج عصري مع أحمر شفاه قوية على طريقة سيرين عبد النور
  • مكياج عصري مع ظلال ملونة على طريقة سيرين عبد النور

مكياج عصري برونزي على طريقة سيرين عبد النور

مكياج يناسب يوم الحب على طريقة سيرين عبد النور يجعل إطلالتك مميزة. فقد تألقت عبد النور بمكياجها العصري البرونزي حيث منحت نفسها الإطلالة الجريئة والجذابة.

 تألقي بمكياج عصري برونزي في يوم الحب وطبقي تدرجات ألوان ظلال العيون البنية على الجفون العليا مع خط الأيلاينر الأسود العريض على طريقة عبد النور، بالإضافة الى ذلك أضيفي عدة طبقات من الماسكارا لمنح عينيك الجاذبية أو يمكنك إضافة رموش صناعية لجعل رموشك تبدو أطول وأكثف.

 أما بالنسبة للخدود، لجعلها أكثر جاذبية طبقي اللون البرونزي مع الهايلايتر على عظمة الخد واختاري لون أحمر الشفاه المخملي مع لون الفستان الأحمر المخملي الذي يناسب يوم الحب ويناسب مكياجك البرونزي  لإطلالة مميزة ومشرقة.

مكياج عصري مع أحمر شفاه قوية على طريقة سيرين عبد النور

مكياج يناسب يوم الحب يجعل إطلالتك مشرقة على طريقة سيرين عبد النور. فقد أطلت عبد النور بمكياج رائع وكله حيوية وذلك عن طريق جعل شفاهها بارزة باللون الأحمر القوي والجريء فوضعت عبد النور الكحل الرفيع مع طبقة واحدة من الماسكارا لعيون ناعمة كما طبقت أحمر الخدود باللون الوردي على عظمة الخد مما جعل وجهها يبدو لافت ورائع. طبقي هذا المكياج على طريقة عبد النور وارتدي فستان يليق بالمناسبة ويساعد على إبراز جمالك.  

مكياج عصري مع ظلال ملونة على طريقة سيرين عبد النور

مكياج يناسب يوم الحب بأسلوب سيرين عبد النور يمنح وجهك السحر والإشراق، فقومي باختيار ألوان ظلال العيون من وحي العيد كألوان ظلال عيون باللون الوردي للحصول على لمسة مشرقة.

تختار عبد النور في معظم إطلالتها مكياج عيون ناعم، فطبقي مكياج عيونك عن طريق تكحيل عينيك بالآيلاينر الأسود على خط الرموش العليا ومزج اللون الوردي من ظلال العيون بطريقة فنّية تبرز لون عينيك بالإضافة الى تطبيق اللون نفسه على الرموش السفلية. ضعي الماسكارا السوداء على رموشك لإبرازها، واختاري لون أحمر شفاه الوردي يناسب مكياجك العصري ويزيد من جمالك في يوم الحب.