إطلاق إصدار ذهبي من سماعة أبل AirPods Maxبـ 100 ألف يورو

أعلنت شركة كافيار الروسية عن إصدار ذهبي من سماعة أبل "AirPods Max" ويلامس سعر السماعة مبلغ 100 ألف يورو تقريبا، وتحديدا أعلنت الشركة أن السعر وصل إلى 97500 يورو.

سماعة مصنوعة من الذهب وجلد التمساح النادر

إطلاق إصدار ذهبي من سماعة أبل AirPods Maxبـ 100 ألف يورو

وأوضحت كافيار أن هذه التكلفة الباهظة ترجع بالأساس إلى تصنيع بعض أجزاء من السماعة الفاخرة من الذهب وجلد التمساح النادر، وعلى الرغم من أن سماعة أبل AirPods Max العادية ليست رخيصة ومصنوعة من خامات فائقة الجودة، إلا أن جسم السماعة اللاسلكية المصنوع من الألومنيوم قد لا يروق للبعض، ولذلك قدمت شركة كافيار سماعة فاخرة في إصدار Gold White أو Gold Black.

نسخة واحدة من كل إصدار

ونظراً للتكلفة الباهظة فإن كل إصدار يقتصر على نسخة واحدة، وقامت الشركة بتصنيع جسم السماعة من توليفة من الذهب عيار 18 وجلد التمساح الأبيض أو الأسود النادر، ولم تعلن الشركة عن أية بيانات بخصوص كمية الذهب المستعملة في تصنيع السماعة.

وظائف ثابتة في الإصدارين

وظائف ثابتة في الإصدارين

تقنيا وفقا لوكالة الأنباء الألمانية، لم يطرأ أي تغيير على الإصدار الذهبي الفاخر مقارنة بسماعة AirPods Max العادية، بما في ذلك وظيفة إلغاء الضوضاء النشطة وتقنية الصوت ثلاثي الأبعاد 3D Audio  والطارة الدوارة للتحكم في شدة الصوت والتشغيل، والتي تم تصميمها على غرار التاج الرقمي في ساعة أبل ووتش.