رسومات أظافر رومانسية عصرية تناسب يوم الحب 2021

رسومات الأظافر ليوم الحب مظلة كبيرة جداً، وبالأخص الرسومات العصرية التي انتشرت بشكل واسع خلال الفترة الأخيرة وفي هذا العام بالتحديد. اليوم، جمعنا لك صور أروع رسومات الأظافر العصرية والحديثة لكن بطابع كلاسيكي مميزة مع أشكال القلوب وألوان يوم الحب التي اعتدنا على رؤيتها في كل عام، لتستوحي منها الأظافر الأنسب لك والأقرب إلى شخصيتك في أسبوع الحب هذا.

أجمل ألوان المناكير ليوم الحب 2021

إضافة اللون الذهبي إلى الأحمر

ابتداءً من اختيار الألوان، لا بد من أن تعتمدي الدرجات التي تعودنا عليها في يوم الحب، ومن أشهرها ألوان المناكير بدرجات الوردي المختلفة ودرجات الأحمر القوية. وإذا كنت من عاشقات الإطلالات الأنثوية بشكل عام، هذه الدرجات ستكون الأنسب لك وبالأخص إذا قمت بمزجها مع بعضها البعض مع إضافة لمسة من اللون الأبيض أو درجات المشمشي. لكن بالطبع، يمكنك إضافة لمسة حديثة ومختلفة عن المعتاد بألوان أخرى مثل الأسود والذهبي والأزرق كما تلاحظين في الصور.

أشكال القلوب الرومانسية في رسومات الأظافر

درجات الوردي مع الرسومات العصرية

مهما تطورت صيحات الجمال ورسومات الأظافر، تبقى أشكال القلوب المنوعة الأهم والأشهر على الإطلاق في يوم الحب، وهذا ينطبق على يوم الحب 2021 بالتأكيد. استوحي من الصور رسومات القلوب الأنسب لك سواء كانت كبيرة أو صغيرة وكلاسيكية أو عصرية لتعتمديها مع الألوان التي تريديها خلال شهر الحب وأسبوع الحب بالتحديد.

أساليب رسومات عصرية رومانسية

 ألوان عصرية لاعتماد رسومات أظافر يوم الحب

بالرغم من أن أشكال القلوب كلاسيكية جداً، إلا أنه بإمكانك اعتمادها بأساليب عصرية خاطفة للأنفاس، تماماً مثلما ترين بالصور المرفقة. ومن ضمن هذه الأساليب مناكير الأظافر الأومبريه ذات الدرجات المتعددة، أو البرق والغليتر، أو كلمات ورموز الحب، أو الرسومات المختلفة على كل ظفر، وهو أسلوب أساسي للغاية. وهناك عشرات الطرق الأخرى التي يمكنك أن تستوحي منها الأظافر التي ستجعلك تتميزين في يوم الحب لهذا العام.