هيفدا زيزان ثالث المنسحبين من "ابنة السفير" بعد نسليهان أتاغول وأوراز كايجيلر أوغلو

"ابنة السفير" المسلسل التركي لازال يعاني من انسحاب عدد من الممثلين الرئيسيين في جزئه الجديد، فبعد انسحاب الممثلة التركية نسليهان أتاغول بسبب مرورها بوعكة صحية، وانسحاب اوراز كايجيلر اوغلو، قررت إحدى ممثلات العمل الاعتذار عن دورها في المسلسل الشهير.

هيفدا زيزان أحدث المنسحبين من "ابنة السفير" 

هيفدا زيزان Hivda Zizan بعد أن حققت نجاحًا ملحوظًا في الجزئين السابقين من مسلسل "ابنة السفير" بدور إلفان، تردد أنها ستغادر المسلسل في الموسم الجديد، بحسب عدد من التقارير التركية التي انتشرت في وسائل الإعلام هناك، إلا أنها لم تعلق على الأمر حتى الآن سواء بالنفي أو التأكيد.

3 نجوم يغادرون الموسم الجديد من "ابنة السفير"

ولم تكن هيفدا زيزان هي الممثلة الوحيدة التي اعتذرت خلال الأيام الماضية عن المسلسل، حيث سبقتها زميلتها النجمة التركية نسليهان أتاغول بسبب مرورها بوعكة صحية شديدة، ثم انسحب أيضًا اوراز كايجيلر اوغلو، وفي المقابل انضم الممثل التركي فيرات اكاتوج والممثلة توبا بويوكستون إلى فريق المسلسل الشهير.

نتيجة بحث الصور عن Hivda Zizan Alp Sefirin Kızı

معلومات عن هيفدا زيزان

الجدير بالذكر أن هيفدا زيزان هي ممثلة تركية ولدت عام 1993 وتحب التمثيل حيث درسته في جامعة معمار سنان قسم الكمان الحكومي وقسم المسرح بجامعة حليش، وقدمت عددا من الأعمال بالسينما والتلفزيون حيث بدأت التمثيل في مسلسل Yeşil Deniz عام 2014، كما شاركت في المسلسل التلفزيوني ابنة السفير منذ عام 2019.

ونالت هيفدا شهرة كبيرة بسبب دور إلفان، السيدة المتزوجة في مرحلة الثلاثينات من عمرها، وهو الدور الذي لعبته بالمسلسل الذي قررت الانسحاب منه مؤخرًا.

المعروف أن مسلسل ابنة السفير بطولة أنجين أكيوريك في دور "سنجار"، ونسليهان أتاغول في دور "نارة"، زأوراز كايجلار أوغلو في دور "غديز"، وايرهان ألباي في دور "أكين"، وتدور الأحداث حول علاقة حب تجمع بين ابنة سفير وفلاحٍ بسيط، وتغيب يوم زفافها الذي يتفقان عليه لتظهر من جديد في زفافه من امرأة أخرى وقد أنجبت له طفلة، وسط أحداثٍ عائلية متشابكة، وحصد العمل الكثير من نسب المشاهدة في تركيا والوطن العربي.