صور إطلالة سميرة سعيد ووفاء الكيلاني تبدوان أصغر سناً فما السرّ

خطفت إطلالة سميرة سعيد ووفاء الكيلاني الأنظار خلال أحدث حلقات برنامج "السيرة"، وفور نشر صور إطلالة سميرة سعيد ووفاء الكيلاني التي بدتا فيها أصغر سناً بدأت التساءلات عن سرّ شبابهما وإطلالتهما الأنيقة والعصرية.
تابعي معنا صور وتفاصيل إطلالة سميرة سعيد ووفاء الكيلاني في برنامج "السيرة".

وفاء الكيلاني إختارت فستاناً باللون الأسود مرصّع بالترتر الفضي
إطلالة سميرة سعيد ووفاء الكيلاني عصرية وشبابية
تألقت النجمة سميرة سعيد بصيحة الجلد، فأطلت بفستان قصير باللون الأسود، تميّز بتفاصيله الجذابة والعصرية التي ناسبت قوام سعيد الرشيق، وجاء الفستان بقصة ضيقة مع السحاب الفضيّ، والأكمام الطويلة، إضافة إلى قصة تحدد الخصر وتبرز قوامها. وأكملت الإطلالة بحذاء ستيليتو أنيق ذا كعب عالي باللون الأسود.
أكملت اللوك بحذاء ستيليتو ومجوهرات عصرية
وزيّنت سميرة سعيد الإطلالة بأكسسوارات ذهبية عصرية، كما لفتت الأنظار بساعة يد ثمينة من الماركة العالمية ROLEX مصنوعة من الذهب عيار 18 كما تحتوي على 31 جوهرة، وقد بلغ سعرها 37000 دولار أمريكي.

ومن الناحية الجمالية، إختارت مكياجاً ناعماً إرتكز على الألوان البنية التي تناسبت مع لون بشرتها، ووضعت أحمر شفاه بلون نيود مائل إلى الزهري. فيما تركت شعرها منسدلاً على الأكتافها. 
أكملت اللوك بحذاء ستيليتو ومجوهرات عصرية
إطلالة سميرة سعيد ووفاء الكيلاني في البرنامج تميّزت بالعصرية والشبابية، إذ تألقت النجمتان بأحدث الصيحات.

الإعلامية وفاء الكيلاني إختارت من جهتها، فستاناً باللون الأسود مرصّع بالترتر الفضي، كما تميّز بقصته المزمومة عند الخصر فناسبت رشاقة الكيلاني.
من الناحية الجمالية، وعلى إختلفت إطلالة سميرة سعيد ووفاء الكيلاني، إذ إختارت الأخيرة تسريحة ذبل الحصان.

بين إطلالة سميرة سعيد بفستان الجلد وفستان وفاء الكيلاني المرصع بالترتر اللامع أي لوك تفضّلين؟