أروع إطلالات إميلي بلنت الجمالية في عيد ميلادها

إطلالات إميلي بلنت الجمالية تعتمد على لمسة النعومة والأنوثة المطلقة، وهي الأجمل عليها والأقرب على شخصيتها. وبمناسبة عيد ميلادها الـ38 اليوم، جمعنا لك أروع إطلالات الجمال التي اختارتها النجمة البريطانية الجميلة إميلي بلنت Emily Blunt على السجادة الحمراء خلال السنوات الأخيرة.

بدأت إميلي مشوارها في عالم الفن والتمثيل عام 2001، واستطاعت أن تبرز مكانها من خلال أدوارها المنوعة. ومن ضمن أفلامها التي اشتهرت عالمياً كان The Devil Wears Prada، Looper، Edge of Tomorrow، Into the Woods، The Girl on the Train، A Quiet Place، والكثير أيضاً.

في عيد ميلادها الـ38.. إطلالات إميلي بلنت الجمالية

مكياج سموكي فضي مع الشعر المرفوع

إطلالات مكياج أنثوية

إميلي تحب إضافة النعومة إلى جميع تفاصيل إطلالاتها على السجادة الحمراء، وهذا يشمل اختيارها إطلالات المكياج المنوعة والملونة بأسلوب ناعم في كل مرة. بالنسبة إلى البشرة، تعتمد إميلي التغطية المتوسطة لإظهار بشرتها بطريقة مثالية وطبيعية في الوقت ذاته، وتضيف لمسة بسيطة من الكونتور على أطراف البشرة مع التركيز على لمسة البلاشر الأنثوية على الخدود.

وبالنسبة إلى ألوان أحمر الشفاه، فهي تنوع للغاية تماماً مثل تنويعها لمكياج العيون، وتعتمد درجات النيود الطبيعية للغاية والقريبة إلى لون شفاهها مع المكياج السموكي الناعم، ودرجات المشمشي والوردي والأحمر المنوعة مع الإطلالات الأخرى.

إميلي بدرجات المكياج الترابي الدافئة

وبالطبع، يمكنك رؤية اختيارات إميلي المنوعة للغاية لمكياج العيون في كل إطلالة، وتركز بشكل أساسي على درجات المكياج الترابي الدافئة، والدرجات الباردة والقريبة إلى الرمادي والفضي أيضاً. في جميع الأحوال، تحرص على أن تكون الإطلالة خفيفة وأنثوية كونها من عاشقات البساطة.

تسريحات شعر ناعمة

عيد ميلاد النجمة البريطانية الجميلة إميلي بلنت

وبالطبع، تبقى البساطة عنوان إطلالات إميلي، وهذا يشمل اختياراتها لتسريحات الشعر الناعمة والأنثوية. إلى جانب تسريحات الشعر المنسدل الويفي الذي تعتمده في بعض الأحيان، تعشق إميلي وبكل ما للكلمة من معنى تسريحة كعكة الشعر بالفعل، ويمكنك ملاحظة هذا الشيء في الصور المرفقة. وفي كل إطلالة، تختار كعكة الشعر بأسلوب جديد ومختلف عن ما سبقها، وتزينها في الكثير من الأحيان بالضفائر الأنثوية أو بالاكسسوارات المميزة والمفضلة لديها.