عرض ازياء مجموعة Roksanda لموسم خريف وشتاء 2021

نانسي شربل

عرض ازياء مجموعة Roksanda لموسم خريف وشتاء 2021

موضة خريف وشتاء 2021 تابعناها في عرض ازياء مجموعة  Roksandaفي لندن التي توجّهت بتصاميمها نحو الملابس الشبابية ذات التصاميم المريحة والواسعة، مع تداخل الألوان الفاتحة والأقمشة المتنوعة والحيوية.

تميّزت موضة خريف وشتاء 2021 من خلال تصاميم دار Roksanda بالراحة والهدوء من خلال استعمال القصّات الواسعة إن كان في الفساتين الواسعة وموضة البدلات الرسمية التي تعرف بالـPantsuit لتعكس تصاميم ساحرة وعملية وصيحات جديدة في عالم الموضة.

أناقة الفساتين الواسعة

اذاً برزت موضة خريف وشتاء 2021 التي اختارتها دار Roksanda أناقة الفساتين الواسعة ذات الاقمشة الحريرية الملونة والتي أتت مشرقة بخطوط الألوان المستقيمة والحيوية على طول التصاميم غير المحدد للجسم. كما لفتنا صيحة الفساتين الفضفاضة جداَ مع موضة الأكمام الضخمة التي رافقت العديد من التوبات، الى جانب موضة الأكتاف المكشوفة الـOff Shoulfer الاحب على قلب هذه الدار. ومن الفساتين التي لفتتنا في موضة خريف وشتاء 2021 تلك البارزة بألوان مشرقة بتدرجات مرجانية وزرقاء وحتى حمراء مع بعض النقشات والرسمات الهندسية البارزة من الجهة الامامية الى جانب طبقات الاقمشة المنسدلة من الخلف بأسلوب متحرر وحيوي.

موضة البدلات الرسمية

الى جانب موضة الفساتين الفضفاضة، شكّلت البدلات الكلاسيكية أهمية بارزة ضمن موضة خريف وشتاء 2021 التي طرحتها دار Roksanda مع اختيار القطع الواسعة التي لا تحدد مفاتن الجسم، الى جانب التألق بلونين مختلفين في البدلة الواحدة بشكل ملفت وخارج عن المألوف سواء من خلال الخطوط العريضة المقلمة أو التموجات الحيوية بألوان متداخلة بين البليزر والبنطلون الرسمي عالي الخصر.

صيحات المعاطف المستقيمة

أما التنانير الواسعة فكان لها حصة استثنائية في مجموعة Roksanda مع الاقمشة الحريرية اللماعة ذات الألوان الترابية. كما لفتنا من موضة خريف وشتاء 2021 صيحات المعاطف المستقيمة التي تصل الى حدود الركبة مع الباند العريض المنسدل بأسلوب عصري من الخلف. كما برزت موضة الكاب الحيوي بأسلوب قصير، مع التركيز على عصرية التوبات الصوفية المضلعة مع الياقة العالية التي رافقت العديد من القطع.

موضة الكارو والوشاح المزخرف

ولا يمكن إلا أن نثني على أناقة وجرأة موضة خريف وشتاء 2021 التي سحرتنا من خلال التصاميم المربعة وخطوط الكارو المقلمة التي لا تتخلى عنها دار Roksanda. أما موضة الاكسسوارات فلم تغب عن عروض الموضة في لندن سواء من خلال الشرائط الملونة المنسدلة على جوانب القطع أو مع التألق بموضة المشالح المزخرفة على الاكتاف وفروة الرأس بعصرية تامة.