مكياج مثالي يناسب صاحبات الشعر الاسود من وحي سلمى رشيد

مكياج مثالي يناسب صاحبات الشعر الاسود من وحي سلمى رشيد يجعل إطلالتك رائعة. تميزت رشيد بشعرها الأسود الطويل وعيونها الكبيرة الجذابة، فيعتبر الشعر الأسود من أبرز مميزات الجمال والجاذبية وخاصة للمرأة العربية، لذلك فمكياج النساء صاحبات الشعر الأسود يليق بهن ألوان عديدة بين اللامع والناشف مما يساعد على إظهار ملامح المرأة بطريقة أفضل، فإليك مكياج مثالي يناسب صاحبات الشعر الاسود من وحي سلمى رشيد.

مكياج مثالي يناسب صاحبات الشعر الاسود من وحي سلمي رشيد

مكياج مثالي يناسب صاحبات الشعر الاسود من وحي سلمي رشيد

  • مكياج الوجه من وحي سلمي رشيد
  • مكياج العيون من وحي سلمي رشيد
  • مكياج الشفاه من وحي سلمي رشيد

مكياج الوجه من وحي سلمي رشيد

مكياج مثالي لصاحبات الشعر الأسود من وحي سلمي رشيد يبدأ مع وضع البرايمر لتثبيت المكياج لنهار كامل ومن ثم استخدام الكونسيلر لإخفاء العيوب والبقع الداكنة. بعدها اختاري لون كريم أساس أفتح من لون بشرتك بدرجة والذي يزيد من إشراق وجهك وسحره.

أما بالنسبة لأحمر الخدود، تميزت سلمى رشيد بخدود رائعة وبارزة واستخدمت الألوان المشمشي والوردي لإطلالة مثالية رائعة.  

مكياج العيون من وحي سلمي رشيد

مكياج مثالي لصاحبات الشعر الأسود من وحي سلمى رشيد يجعل عيونك جذابة. تميزت رشيد بعيونها الكبيرة الجذابة وتميز مكياجها بألوان الجفون الترابية والألوان الهادئة. كما أنها اختارت اللون الأسود للكحل حيث قامت بسحبه نحو خارج العين للحصول على مظهر عين القطة، وفي بعض الأحيان تخلت عن الكحل الأسود واعتمدت فقط على ألوان الظلال ومكياج الرموش. فالرموش الطويلة والكثيفة لها تأثيرها الساحر مع الشعر الأسود، لذلك اعتمدت رشيد على بإبراز جمال رموشها عن طريق وضع ماسكارا لتكثيف الرموش وتطويلها.

مكياج الشفاه من وحي سلمي رشيد

مكياج مثالي لصاحبات الشعر الأسود يجعلك تفكرين بأفضل طريقة للتوازن في المكياج. فكلما اعتمدت على ألوان هادئة لظلال العيون، يمكنك اختيار ألوان قوية لأحمر الشفاه. يليق لون أحمر الشفاه باللون الأحمر والوردي والنيود لأصحاب الشعر الأسود، لذلك اعتمدت رشيد هذه الألوان لإطلالة مميزة ورائعة.

فجربي هذه الألوان إن كنت من صاحبات الشعر الأسود واحصلي على إطلالة ساحرة ورائعة.