مهرجان دبي للكوميديا 2021.. فعاليات ترفيهية متنوعة لعشاق الضحك والبسمة

توفر إمارة دبي للمواطنين والمقيمين والسياح من مختلف دول العالم تجربة ترفيهية مميزة مليئة بالفعاليات الشيقة والأنشطة التي تناسب جميع أفراد الاسرة.

وفي هذا السياق ينطلق في شهر مايو المقبل أحد أهم المهرجانات والفعاليات الترفيهية لمحبي الضحك والكوميديا على وجه الخصوص في إمارة دبي.. أنه مهرجان دبي للكوميديا للعام 2021.

لغات متعددة للفعاليات

حيث تقام الدورة الجديدة من مهرجان دبي للكوميديا للعام 2021 خلال الفترة من 13 إلى 22 مايو المقبل والتي تتضمن عروض الكوميديا المباشرة والفعاليات الترفيهية المميزة.

ومن المقرر أن تقام فعاليات مهرجان دبي للكوميديا للعام 2021  بعدة لغات في عدة مناطق بدبي وذلك بتنظيم وإنتاج كل من "براج" و"لايف نيشن" و"دي إكس بي لايف".

وأثبت مهرجان دبي للكوميديا للعام 2021 قدرة دبي على استضافة هذه الفعالية الجماهيرية مع الالتزام بالحفاظ على سلامة الحضور والمشاركين وصحتهم بعد أن لاقت دورة العام الماضي 2020 إقبالا كبيرا من الجمهور لمشاهدة عروض نخبة من المواهب الكوميدية العالمية .

فعاليات ترفيهية متنوعة لعشاق الضحك والبسمة

ويهدف مهرجان دبي للكوميديا إلى رسم الابتسامة على وجوه الجميع وترسيخ مكانة دبي باعتبارها المركز العالمي للترفيه والتسلية الذي يحتضن المواهب المحلية والإقليمية ويدعمها .

ويقدم المهرجان عروضا لألمع نجوم الكوميديا في العالم تضم مجموعة من الفعاليات الترفيهية و فقرات كوميديا حية وعروض مسلية تنقل أفراد العائلة والأصدقاء إلى عالم مليء بالضحك والمرح على مدار عشرة أيام فضلا عن تقديم فقرات جديدة ومفاجآت مرتقبة.

وكانت النسخة الماضية من مهرجان دبي للكوميديا في عام 2020 كانت قد شهدت مشاركة نخبة متميزة من الموهوبين في هذا المجال.

تنظيم مهرجان دبي للكوميديا يؤكد على مكانة دبي الرائدة كوجهة عالمية لاستضافة الفعاليات لاسيما أنها كانت من أوائل مدن العالم التي استأنفت نشاطها الاقتصادي والفعاليات المباشرة مع الالتزام الكامل بالإجراءات الاحترازية وبروتوكولات السلامة والصحة العامة.

مهرجان دبي للكوميديا 2021 الوجهة الافضل لعشاق الكوميديا