صور وتفاصيل إطلالة غادة عبد الرازق الجمالية في زفافها بمسلسل لحم غزال

تفاصيل طلالة غادة عبد الرازق الجمالية في زفافها بمسلسل لحم غزال، فالنجمة المصرية غادة عبد الرازق كشفت لمتابعيها عبر حسابها على انستغرام عن مجموعة من الصور ظهرت فيها بإطلالة جمالية مميزة تزامنا مع ارتدائها فستان الزفاف في شخصية "عاليا" ضمن احداث مسلسلها الرمضاني الجديد "لحم غزال"، فتابعوا معنا تفاصيل اطلالتها.

تفاصيل مكياج غادة عبد الرازق

الفنانة غادة عبد الرازق فاجأت جمهورها على انستغرام بالإطلالة عليهم بفستان زفاف فخم من اطلالتها في مسلسل "لحم غزال" ضمن الحلقة العاشرة كما المحت في تعليقها على الصور، ونسقت مع فستانها أسلوب مكياج رائع بالألوان البرونزية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

اعتمدت غادة عبد الرازق في مكياجها على البشرة باللون البرونزي الموحدة اللون والمشرقة مع الخدود المنحوتة بالبلاشر البني وكونتور الوجه الذي أبرز تفاصيل وجهها، وكان واضحاً التغييرات في ملامحها وتحديدا خضوعها لتقنية كونتور الوجه حيث بدا وجهها محدّد الأطراف مع ظهرت بشرتها مشدودة، ما جعلها تبدو أصغر سناً بسنوات من عمرها الحقيقي.

استخدمت غادة عبد الرازق الظلال البرونزية التي غمرت جفونها العلوية مع تمرير نفس اللون بشكل خفيف تحت الرموش لتوسيع العين ومنحها النظرة الجذابة، من دون التخلي عن الرموش الطويلة الملفتة، وختمت اطلالتها بأحمر شفاه برونزي.

 بإطلالتها الجريئة والمثيرة التى تواكب عصر الموضة مرتدية فستان زفاف أبيض ذات قماش الدانيتل مكشوف الأكتاف والصدر والظهر وهو ما يبرز جمال ملامحها.

تفاصيل إطلالة شعر غادة عبد الرازق

تسريحة شعر غادة عبد الرازق جاءت بغاية الفخامة مع فستان زفافها الأنيق، فإختارت الشعر المرفوع بالكعكة العريضة الضخمة مع الغرة البومبيه المنفوخة من الأمام ثم زينت مقدمة الرأس بطوق كالتاج مرصعاً بالحبيات اللامعة، لتبدو طلتها متناسقة مع فستانها ومكياجها بالكثير من الأناقة والفخامة.

غادة عبد الرازق تواصل اطلالتها على المشاهدين  في دراما رمضان من خلال مسلسل "لحم غزال" وهو من بطولة شريف سلامة، خالد كمال، أحمد خليل، مي سليم، وفاء عامر، محمد عادل، عارفة عبد الرسول، ومن تأليف إياد عبد المجيد.