أشهر مطاعم للإفطار في جدة للعوائل 2021

تفتخر مدينة جدة والتي تعد ثاني أشهر المدن في المملكة العربية السعودية بعد العاصمة الرياض، بأنها موطن لمجموعة كبيرة ومتنوعة من المطاعم، وبمناسبة شهر رمضان المبارك، أعدت المطاعم في جميع أنحاء المدينة مجموعة مذهلة من عروض الإفطار والسحور لمحبي الأطعمة والذواقة من الصائمين في جدة، إلى جانب عروض إفطار رائعة للأسر والعائلات.

 في ما يلي مجموعة من أفضل المطاعم للإفطار في مدينة جدة للأسر والعائلات

مطعم Bay La Sun، فندق Bay La Sun

 أشهر المطاعم في جدة مطعم Bay La Sun، فندق Bay La Sun

استمتع بتناول أشهى الأطعمة الشرقية والرمضانية بصحبة أفراد عائلتك في هذا المطعم النابض بالحياة والذي يقع في شارع جومان في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، وتقدر أسعار تناول الطعام في هذا المطعم بمتوسط 119 ر.س (ريال سعودي) للفرد مع خصم 50٪ للأطفال الأقل من سن 12 عام، كما يقدم المطعم أيضا عرض خصم 25٪ على أسعار الغرف للضيوف الذين يحجزون بوفيه الإفطار في الفندق والذي يفتح أبوابه لاستقبال الزوار مع غروب الشمس.

مقهى ومطعم Amara

أشهر المطاعم في جدة مقهى ومطعم Amara

وهو مطعم رائع يقع في شارع الأمير فيصل بن فهد على الشاطئ، ويشتهر المطعم بتقديمه لمجموعة رائعة من الأطباق التقليدية والغربية لوجبات إفطار رمضان إلى جانب الخبز الطازج ومجموعة من أشهى أطباق المقبلات والسلطات، ويعد المطعم وجهة مثالية لتناول الإفطار بصحبة أفراد العائلة أو الأصدقاء أو حتى زملاء العمل، بأسعار 225 ريال سعودي للفرد الواحد.

مطعم هابسبورغ   Habsburg Restaurant ومطعم نودلز في فندق روزوود جدة Noodles Restaurant

أشهر المطاعم في جدة مطعم هابسبورغ Habsburg Restaurant ومطعم نودلز في فندق روزوود جدة Noodles Restaurant

 يوفر فندق روزوود جدة على طريق الكورنيش والذي يشتهر بأجوائه الودية الرائعة، مجموعة مميزة من خيارات الطعام طوال شهر رمضان المبارك، ومن بين أفضل خيارات الطعام في الفندق مطعم هابسبورغ ومطعم نودلز حيث يمكنك وعائلتك الاستمتاع بأشهى المأكولات السعودية التقليدية والأطباق والمشروبات الرمضانية الشهيرة في أجواء فخمة مستوحاة من الطراز الحجازيي، ويقدر سعر تناول الإفطار في مطعم هابسبورغ بسعر 300 ر.س للفرد، أما مطعم نودلز فبسعر 285 ر.س للفرد. الحجز المسبق مطلوب لـ 10 أشخاص أو أكثر.

مطعم Yonine

 أشهر المطاعم في جدة مطعم Yonine

استمتع بتناول أشهى المأكولات اللبنانية بصحبة أحبائك في هذا المطعم الرائع والذي يقع على طريق مالك في مبنى Bougainvillea، ويوفر المطعم لزواره مجموعة مميزة من وجبات الإفطار طوال شهر رمضان المبارك، وتتضمن 5 أطباق تشمل المقبلات الساخنة والباردة والشوربة والأطباق الرئيسية والحلويات والمشروبات الرمضانية اللذيذة، بسعر 220 ر.س للفرد.

مطعم Al Shurafa

أشهر المطاعم في جدة مطعم Al Shurafa

يقع هذا المطعم الرائع في منطقة الحمراء الشهيرة في مدينة جدة، ويشتهر المطعم بتقديمه لمجموعة رائعة ومتنوعة من الأطعمة العربية والشرقية والإقليمية في بوفيه إفطار والتي تتضمن أطباق الكباب والأرز والمعكرونة، وبسعر 198 ر.س للفرد.

مطعم Labeeb Restaurant

أشهر المطاعم في جدة مطعم Labeeb Restaurant

وهو مطعم لبناني رائع وأنيق يقع قبالة منطقة التحلية في جدة، بجانب الدانوب، ويتميز هذا المطعم الأنيق بأجوائه الودية الرائعة وغير الرسمية، وبتقديمه لمجموعة مميزة من وجبلات الإفطار، والتي تشمل أطباق المقبلات والسلطات والعصائر والأطباق الرئيسية والحلويات وبسعر 115 ر.س للفرد. ينصح بالحجز مسبقا.