تنسيق أزياء ذات طابع شرقي على طريقة العنود بدر لرمضان 2021

العنود بدر تتميز باسلوبها الشخصي في الموضة حيث أنها دائماً تعرف كيف تنسق إطلالات تجمع ببن النمط العصري مع النمط الأنثوي الناعم الذي تضيف له في عدد كبير من المناسبات لمسات شرقية مثل اطلالاتها التي تعتمدها في رمضان على سبيل المثال واليوم جمعنا لك افكار تنسيق ازياء ذات طابع شرقي على طريقة العنود بدر لرمضان 2021 وإليك بعض الامثلة.

ثوب ماكسي ازرق نسقته العنود بدر لأحد المشاوير

اطلالة شبابية مميزة بدرجات اللون الازرق اعتمدتها العنود بدر وقد اختارت فيها فستان ماكسي مطبعًا بقصة تشبه قصة الجلابية، وقد نسقت معه حقيبة يد من الجلد وصندل قماشي مزركش كلاهما من ديور Dior، وزيت شعرها بفولار ملون واعتمدت بعض المجوهرات الناعمة.

فستان ماكسي معرق بدرجات اللون الازرق اعتمدته العنود بدر

 

إطلالة صيفية ذات طابع شرقي اعتمدتها العنود بدر

شاهدنا العنود بدر هنا وقد نسقت لوك صيفيًا مميزًا فيه لمسات شرقية ممزوجة بلمسات من السبعبنات وكان عبارة عن جلابية من الشيفون باللون البرتقالي الهادئ وقد نسقت معها حقيبة يد باللون التركواز من بولغاري Bulgari ونظارات شمسية باطار مستدير وبعض المجوهرات الذهبية.

 العنود بدر في اطلالة شرقية صيفية بالجلابية

 

تنسيق في الجينز والعباية على طريقة العنود بدر

مزجت العنود بدر في هذه الإطلالة بين النمط الكاجوال مع الاسلوب الشرقي وقد نسقت بنطلون جينز ازرق بقصة سكيني مع توب ناعمة سوداء ومن فوقهما اعتمدت جلابية بتصميم مميز بدرجات اللون الازرق اختارتها من مجموعة مرمر حليم.

 لوك مميز في عباية مطبعة مع الجينز اعتمدته العنود بدر

تنسيق ازياء ذات طابع شرقي على طريقة العنود بدر لرمضان 2021 جمعناها لك بالصور لتستلهمي افكار مميزة لمختلف مناسبات الشهر الفضيل بأسلوب شبابي وانيق.