ساعات يد من الأحجار الكريمة لأرقى سهرات مايو 2021

سحرتنا علامات الساعات مؤخراً بأجمل ابتكارات ساعات نسائية مزدانة بالأحجار الكريمة في ابداعات فنية فاتنة مبهرة بالأنوثة والذوق الرفيع كما استعرضت أشهر الماركات الجمال الفاخر للأحجار الكريمة في تصميمات ساعات معرض Watches & Wonders ذات الجمال الراقي والمتفرد.

واليوم انتقينا لك تشكيلة خلابة من موديلات ساعات يد نسائية بالأحجار الكريمة بتصميمات راقية لاطلالة حافلة بالأناقة والجمال المبهر الذي يليق بأفخم سهرات شهر مايو..

أناقتك في سهرات الموسم بأجمل ساعات يد بالأحجار الكريمة

بولغري  Bvlgari

ساعة من بولغري Bvlgari

أبهرت علامة بولغري جمهورها بساعة Serpenti Misteriosi Cleopatra التي تأتي بشكل اسوارة cuff مستلهمة من مجوهرات الملكة كيلوباترا في فخامة الذهب الوردي والماس مع أحجار الأكوامارين والروبليت والبريدوت والجمشت.

شانيل  CHANEL

 ساعة من شانيل CHANEL

قدمت علامة شانيل ساعة J12 X-Ray Electro بتصميمها الرياضي المحبوب في نسخة مشرقة بالألوان مستلهمة من سهرات الموسيقى الالكترونية حيث تميزت بترصيع أنيق من الياقوت الملون.

بياجيه  Piaget

 ساعة من بياجيه Piaget

في أحدث اصدارات ساعة Limelight Gala قدمت علامة بياجيه سحر الأنوثة وفخامة السهرات في هذا التصميم الأنيق من الذهب المطروق بأسلوب العلامة المميز مع تألق أحجار الياقوت الملون.

هاري وينستون  Harry Winston

ساعة من هاري وينستون Harry Winston

في ساعة Winston Kaleidoscope قدمت علامة هاري وينستون أناقة لونية راقية من الذهب الأبيض والماس مع موجات منبثقة من احجار الأكوامارين والتسافوريت والياقوت الأحمر والأزرق والوردي.

فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

ساعة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

أناقة مستلهمة من عالم الفلك والمجرات ابتكرتها علامة فان كليف أند أربلز في ساعة من مجموعة المجوهرات الراقية Sous Les Étoiles المتألقة بسحر الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الازرق والسبيسارتيت والياقوت الوردي والأصفر والفيروز والأفنتورين.

ديور  Dior

 ساعة من ديور Dior

فخامة مترفة ترافق أرقى سهرات الموسم تتألق بعطر أنثوي في ساعة Rose Dior من علامة ديور فهي كالزهرة المتفتحة تعانق المعصم ببريق الذهب الوردي والماس والياقوت الوردي والزمرد والتزافوريت.