فرقة BTS تتصدر المخططات الموسيقية بأغنية "Butter" وتحصد 4 جوائز في حفل بيلبورد 2021

فرقة BTS الكورية مازالت تحقق نجاحات كبيرة بعد طرح أحدث أغانيهم "Butter" حيث اجتاحت الأغنية قوائم آيتونز في أكثر من 100 منطقة، وتخطت 100 مليون مشاهدة على اليوتيوب في أقل من يوم.

فرقة BTS تواصل تحقيق الأرقام القياسية بكليب "Butter" 

وأثار كليب الأغنية ضجة كبيرة بعد أن سجل 10 مليون مشاهدة على قناة الفرقة الرسمية على اليوتيوب في 13 دقيقة فقط بعد إطلاقه، كما أنه سجل 101 مليون مشاهدة في أول 24 ساعة على طرحه، أي أسرع بثلاث ساعات مقارنة بأغنية الفرقة السابقة "ديناميت".

واجتاحت الأغنية القوائم الموسيقية المحلية كذلك مثل ميلون وجيني وبوكس وتخطت أغاني أخرى مثل "رولين" لبريف جيرلز و"بيتشز" لجاستين بيبر و"ليلاك" و"سيليبرتي" لأي يو.

نشاطات BTS في الصيف

وتعتبر أغنية "Butter" هي ثاني أغنية تغنيها الفرقة بالكامل باللغة الإنجليزية، وكان جيمين أحد نجوم الفرقة قد قال في مؤتمر صحفي: "بدءًا من العنوان، يمكنكم التكهن بأننا اخترنا أغنية يسهل سماعها.. ويمكن اعتبارها أغنية حب لطيفة، وحاولنا وضع جوانب سحرنا المختلفة فيها".

ومن المقرر أن تشارك الفرقة في أولى سلسلة حفلاتها بالصيف من خلال برنامج "جود مورنينغ أمريكا" في يوم 28 مايو، كما تحتفل BTS، بمرور 8 أعوام على ظهورها في يونيو المقبل، وستعقد فعاليتين افتراضيتين للاحتفال مع جمهورها في يومي 13 و14 يونيو.

فرقة BTS تفوز بـ4 جوائز في حفل بيلبورد

في سياق آخر، فازت فرقة البوب الكوري بالأمس، بأربع جوائز في حفل توزيع جوائز بيلبورد الموسيقية (BBMA) لهذا العام، وهو أكبر عدد جوائز تفوز بها الفرقة في هذا الحدث على الإطلاق.

وحصلت الفرقة المكونة من 7 أعضاء، على جوائز أفضل أغنية مبيعا، وأفضل ثنائي/ مجموعة، وأفضل فنان من حيث مبيعات أغنية، وأفضل فنان اجتماعي خلال حفل BBMA الذي تم بثه على الهواء مباشرة من مسرح مايكروسوفت في لوس أنجلوس يوم الأحد

وهذه هي المرة الأولى التي تفوز فيها الفرقة بأكثر من لقبين، ففي عام 2019، حصلت الفرقة على جائزتي"أفضل ثنائي / مجموعة" و"أفضل فنان اجتماعي".