أهم الأسرار الجمالية المستوحاة من جيجي و بيلا حديد لإطلالة جذابة

أهم الأسرار الجمالية المستوحاة من جيجي وبيلا حديد لإطلالة جذابة، فعارضتا الأزياء الشهيرتان ذات الأصول الفلسطينية جيجي وبيلا حديد تعتبران من أيقونات الجمال في الجيل الحالي ضمن قائمة عارضات الأزياء حيث تتنافس عليهما كبرى دور الأزياء للتعاون معهما، وتتميز الشقيقتان بجمال ساحر خاصة مع اسلوبهما الجمالي الذي يعتبر ملهماً للمرأة في اتجاهات الموضة السائدة سواء من ناحية اطلالات المكياج او الشعر، فتابعوا معنا أهم الأسرار الجمالية المستوحاة من جيجي وبيلا حديد لإطلالة جذابة.

أسرار جمال بشرة جيجي وبيلا حديد

تتمتع كل من الشقيقتان الجميلتان جيجي وبيلا حديد ببشرة نضرة وحيوية فهي الركيزة التي تُبرز مكياجهما بشكل مثالي، اما السر في ذلك فهو العناية المكثفة بها والتي تبدأ من الترطيب اليومي الصباحي والمسائي فهذا يعمل على توفير الليونة للجلد ومدّه بالمغذيات المطلوبة كما أنه يشكل حماية ضد تأثيرات الطقس وعوامل شيخوخة البشرة، ومن المهم اختيار كريمات ترطيب تلائم كل فصل بتركيبتها.

الخطوة الثانية التي لا تتخلى عن الشقيقتان هي تقشير البشرة مرتين في الشهر سواء من خلال جلسات التقشير في صالونات التجميل او عبر استخدام المقشرات الجاهزة او الطبيعية والتي تعمل على ازالة الخلايا الميتة عن الجلد وجعل البشرة تتنفس وتستقبل الكريمات المغذية، الى جانب استخدام السيروم المغذي للبشرة مرة في الأسبوع.

وتشمل خطوة ترطيب البشرة منطقة العيون والشفاه بكريمات خاصة لهما، من دون الإستغناء طبعاً عن كريم الحماية من أشعة الشمس أثناء خروجهما من المنزلن وشرب كميات كافية من المياه مع التركيز على تناول الطعام الصحي الغني بالخضراوات والذي ينعكس بالنضارة والإشراقة على مظهر البشرة.

أسرار مكياج جيجي وبيلا حديد

بالنسبة الى أسرار مكياج بيلا وجيجي حديد، فإنهما يستخدمان كونتور الوجه لخلق عمق طبيعي لملامح الوجه وكلّ ذلك قبل تطبيق كريم الأساس فهذا ما يجعل الكونتور مدمجاً وطبيعياً.

كما أن مكياجهما دائم التجدد فهما تواكبان أحدث صيحات المكياج الجريئة والتي تجعلهما محط الأنظار لإستلهام منهما هذه الصيحات العصرية المناسبة خاصة للشابات، في حين أنهما لا يستغيان على الإطلاق عن  مستحضر الهايلايتر على البشرة بإتقان حيث يعتبر جزءا أساسيا من مكياجهما ويضفي على ملامحهما التوهج، مع تمرير الهايلاتر أعلى البلاشر ودمجه قليلا مع البلاشر، واستخدامه على جسر الأنف وفوق الشفاه العلوية.

وغالباً ما تحبذان الألوان البرونزية مع رسمة عيون القطة بالآيلانير الأسود وترك داخل الجفن عارياً او ملونا بالكحل النيود البيج.

أسرار اطلالات شعر جيجي وبيلا حديد

اطلالات جيجي وبيلا حديد تلفتنا بأجمل تسريحات الشعر الحيوي والعصري، فهما تواكبان دائما أجدد التصفيفات المتجددة والملائمة لسنهما فيعتبران بذلك ملهمتين للمرأة بأجمل التسريحات الشبابية والعصرية.

من أسرار جمال شعرهما، تركه لأيام بدون غسيل لكي يحافظ على رطوبته الطبيعية وعدم ارهاق فروة الرأس، كما أنهما تستخدمان الماسكات الطبيعية للشعر وأهما زيت جوز الهند الغني بالفيتامين ه والمواد المرطبة.