أجمل ألوان أحمر شفاه عنابي في صيف 2021 من وحي النجمات العالميات

الوان احمر شفاه صيف 2021 بتدرجات عنابية لماعة أو مات تعتبر من أجدد صيحات الجمال مع التألق من وحي اطلالات النجمات العالميات بأجمل الألوان المشرقة والقوية في الوقت عينه، فانتقي اجمل الوان احمر شفاه عنابي داكن ومتموج لضمان جمال باهر وخارج عن المألوف.

رصدنا لك صور الوان احمر شفاه صيف 2021 بتدرجات عنابية من وحي النجمات العالميات لتطبيقها بطرق عصرية ومميزة مع التدرجات الجريئة.

الوان احمر شفاه عنابي وبرغندي

الوان احمر شفاه عنابي وبرغندي من وحي اطلالات Lucy Hale

الوان احمر شفاه صيف 2021 عنابية بتدرجات البرغندي اللماع والجريء يمكن أن تختاريها مع انتقاء الالوان الداكنة التي تناسب اطلالاتك وتمنحك تميزاً مع رسمات المكياج القوي. فانتقي على طريقة النجمة Lucy Hale الوان احمر شفاه عنابي بتموجات لماعة من الجهة الوسطى للشفاه قبل أن تصبح أكثر لمعاناً عند الحدود الخارجية للشفاه بأسلوب محدد وملفت للنظر. كما طبّقي الوان احمر شفاه عنابي برغندي ساحر ولماع على طريقة Gigi Hadid مع تمرير التدرجات القوية والموحدة على كامل الشفاه مع تحديد الجهة الخارجية بالكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية. فاحصلي على جمال مماثل وطبّقي مع هذه التدرجات خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة والمجنحة على حدود الجفون العليا للعينين للحصول على مكياج متكامل.

الوان احمر شفاه عنابي ولماع

الوان احمر شفاه عنابي وبرغندي لماع من اطلالة Rooney Mara

كما اختاري الوان احمر شفاه صيف 2021 بتدرجات عنابية جريئة ومائلة الى التموجات المخملية التي يمكنك تمريرها مع الظلال الطبيعية. فانتقي من وحي اطلالات Rooney Mara الوان احمر شفاه عنابي براق لجعل الشفاه استثنائية وبارزة في الوقت عينه مع تكبير حجم الشفاه للحصول على اطلالة ملفتة. كما طبّقي اجمل الوان احمر شفاه عنابي ساحر وبراق على طريقة النجمة Rihanna مع التموجات العريض الذي يحدّد حجم الشفاه مع الحفاظ على البشرة السمراء والمشرقة.

الوان احمر شفاه عنابي ومات

الوان احمر شفاه عنابي ومات من وحي اطلالة Lily Collins

 كما لن تغيب عن اطلالات صيف 2021، اجمل الوان احمر شفاه عنابي بتدرجات داكنة ومات لتضمن لك اطلالة جريئة وملفتة للنظر. فطبّقي من وحي اطلالات Lily Collins التدرجات الساحرة التي تظهر أكثر كثافة من الوسط، قبل أن تصبح داكنة عند جوانب الشفاه الخارجية مع الكونتور العريض والبارز. كما يمكنك اختيار الوان احمر شفاه صيف 2021 عنابية بدرجات مات مع التموجات الفاتحة التي تبرز بطبقتين متتاليتين من وحي Priyanka Chopra مع الحفاظ على البشرة الموحدة ورسمات المكياج الذهبي البراق للحصول على اطلالات جمالية خارجة عن المألوف.