كيفية تنسيق البلوزة البيضاء للمحجبات على طريقة الفاشينيستا

البلوزة البيضاء تعتبر من القطع الكلاسيكية في الموضة وفي كل موسم نشاهد تصاميم منوعة وناعمة منها فهي توحي بالأناقة من ناحية ومن السهل تنسيقها واعتمادها مع مختلف الاطلالات الكاجوال والرسمية واليوم سنقدم لك افكار عن كيفية تنسيق البلوزة البيضاء للمحجبات على طريقة الفاشينيستا.

تنسيق البلوزة البيضاء للمحجبات على طريقة الفاشينيستا

البلوزة البيضاء على طريقة الفاشينيستا سهى

شاهدنا الفاشينيستا سهى وقد نسقت اطلالة كاجوال وشبابية في البلوزة البيضاء التي اختارتها بقصة ناعمة مزينة بالكشكش ونسقتها مع بنطلون قماشي بقصة ارجل اسعة باللون البيج وأكملت اللوك بحذاء رياضي ابيض وحقيبة يد بتصميم مميز من الجلد البني.

سهى في لوك شبابي في البلوز البيضاء

 

دلال الدوب أنيقة في البلوزة البيضاء والتنورة البيج

نسقت دلال الدوب اطلالة جمعت بين النمط الانثوي الناعم مع النمط الشبابي وقد اختارت فيها تنورة ماكسي باللون البيج مع بلوزة بيضاء بتصميم مميز من ناحية الأكتاف واكملت اللوك بحقيبة خصر من سانت لوران Saint Laurent، وحذاء كلاسيكي كعب عالي باللون الاسود.

دلال الدوب في تنسيق ناعم في البلوز البيضاء

 

فاطمة حسام في إطلالة مسائية في البلوزة البيضاء

فاطمة حسام اعتمدت لوك مسائيا ناعما اختارت فيه بلوزة بيضاء بتصميم انيق نسقت معها بنطلون قماشي واسع مزين بالشرائط وأكملت اللوك بحذاء كعب عالي أنيق وحقيبة يد ناعمة من الجلد الأسود. 

اطلالة رسمية في بنطلون واسع مع بلوز بيضاء نسقتها فاطمة حسام

قدمنا لك افكار عن كيفية تنسيق البلوزة البيضاء للمحجبات على طريقة الفاشينيستا على اعتبار أنها احد القطع الكلاسيكي في الموضة التي يسهل تنسيقها مع مختلف الإطلالات الكاجوال والرسمية.