فرقة BTS تتصدر قائمة بيلبورد هوت 100 للمرة الرابعة خلال 9 أشهر فقط بأغنية "butter"

فرقة BTS الكورية الجنوبية الشهيرة مازالت تحصد المزيد من النجاحات بعد أسابيع قليلة من طرح أغنية "butter"، حيث تصدرت هذا الأسبوع قائمة بيلبورد هوت 100 "Billboard Hot 100"

أغنية butter تتصدر قائمة بيلبورد هوت 100  

وقالت مجلة بيلبورد الأمريكية قبل ساعات إن الأغنية الجديدة لفرقة BTS، احتلت المركز الأول في قائمة بيلبورد هوت 100 هذا الأسبوع، وهو التقييم الذي يعكس مدى نجاح كل أغنية تصدر في الولايات المتحدة استنادا إلى المبيعات وإذاعات الراديو.

إنجاز جديد لفرقة BTS  

ويأتي تصدر الفرقة قائمة بيلبورد هوت 10 مرة أخرى بأغنيتهم الجديدة، وذلك بعد فترة من تصدر أغنيتي Dynamite وLife goes on، وقد تنافست "butter" مع أغنية "Good 4 U" للمغنية الأمريكية أوليفيا رودريغو، التي شهدت إقبالا كبيرا بين الشباب الأمريكيين واحتلت المرتبة الأولى في قائمة بيلبورد هوت 100 في الأسبوع الماضي، وتصدر اسم الفرقة الترند منذ إعلان تصدر أغنيتهم للقائمة.

كما سجلت الفرقة المركز الأول للمرة الرابعة في قائمة بيلبورد هوت 100 في 9 أشهر فقط، وهو أقصر وقت لهذا الإنجاز منذ المغني جاستن تمبرليك "7 أشهر وأسبوعين" في عامي 2006 و2007.

الجدير بالذكر أن BTS الفرقة الكورية الجنوبية قد طرحت مؤخرًا ريمكس جديد -إعادة توزيع- لأغنية "Butter" وحققت نجاح كبير بمجرد طرحها، كما تصدرت الأغنية الأصلية قائمة أكبر عدد من المشاهدات لمقطع فيديو موسيقي على يوتيوب خلال 24 ساعة فقط، كذلك حطموا أيضًا الرقم القياسي لأكبر عدد من المشاهدات في العرض الأول لأي فيديو تم تحميله على يوتيوب على الإطلاق.

فرقة BTS تحتفل بذكرى انطلاقها

كما أن كليب الأغنية حصد أعلى عدد من المشاهدين المتزامنين بمقدار 3.9 مليون مشاهد، محطمين BTS بذلك رقمهم السابق العام الماضي لأغنية Dynamite، كذلك حطمت الأغنية الرقم القياسي العالمي لـ المسار الأكثر إستماعًا على منصة سبوتيفاي في أول 24 ساعة.  

ومن المقرر أن تحتفل الفرقة بمرور 8 سنوات على انطلاقتها في شهر يونيو الجاري، وذلك من خلال احتفالية جديدة لهم ستقام على مدار يومين، في 13 و14 يونيو.