أفضل مستحضرات الوقاية من الشمس لحماية بشرتك في صيف 2021

مستحضرات الوقاية من الشمس لا غنى عنها في اطلالات صيف 2021 خصوصاً أنها تحمي من أشعة الشمس الضارة وتحافظ على اشراقة بشرتك بعيداً عن الكلف والجفاف. فلا بد من انتقاء افضل مستحضرات الوقاية من الشمس لتكون من اختيار قبل قبل الخروج من المنزل.

لا تتخلي في صيف 2021 عن أفضل مستحضرات كريم للوقاية من الشمس، وانتقي من أهم الماركات العالمية ما يناسب بشرتك.

مستحضرات برونزية للوقاية من الشمس

Lancome Soleil Bronzer Smoothing Protective Cream SPF 30

مستحضرات الوقاية من الشمس اختاريها من أهم الماركات العالمية التي طرحت العديد من المنتجات التي تضمن لك اطلالة مشرقة وبشرة برونزية. فقومي بتمرير مستحضرات الوقاية من الشمس البرونزية والكريمية من CHANEL UV Essentiel Multi-Protection Daily Defense Sunscreen Anti-Pollution Broad Spectrum SPF 50 وضعيه على كامل سطح البشرة قبل نصف ساعة من الخروج من المنزل لإبعاد عن البشرة الأشعة فوق البنفسجية الضارة في ساعات النهار.  كما انتقي أهم مستحضرات الوقاية من الشمس من Lancome Bienfait Multi Vital SPF 30 Sunscreen واحصلي على بشرة محمية وبرونزية في الوقت عينه عدم الاقتراب من محيط العينين، وأكثري من هذا المنتج على الخدين لان هذه المنطقة تتعرّض للكلف والتشقّقات نتيجة الجفاف القائم أكثر من غيرها.

مستحضرات كريمية للوقاية من الشمس

Dior Bronze Self-Tanning Jelly Gradual Sublime Glow

كما اختاري في صيف 2021 منتجات تغني عن الكريمات اليومية كونها ممزوجة بين اللوشن الكريمي والمكونات البرونزية التي تضمن النقاوة لسطح البشرة بعيداً عن إفرازات الزيوت المزعجة في صيف 2021. فقومي بتمرير مستحضرات الوقاية من الشمس منDior Bronze Beautifying Protective Creme Sublime Glow SPF 50 لجعل البشرة أكثر إشراقاً، أو طبّقي مستحضرGuerlain Terracotta Bronzer Crea البرونزي والقادر على حماية البشرة من الجفاف نتيجة أشعة الشمس الضارة لضمان الاشراق والتألق.‎