نصائح لإضافة لمسات كلاسيكية عتيقة لحفل زفافك

تعد حفلات الزفاف ذات الثيم أو الموضوع المستوحى من الأجواء الكلاسيكية العتيقة من أوائل القرن العشرين، خيار مفضل لدى الكثير من العرائس المستقبليات نظرا لطابعها المميز والفريد من نوعه، فيما يتعلق بالذوق والجمال والرومانسية، وأهم ما يميز هذا النوع من حفلات الزفاف أيضا أنها لا تحتاج إلى الكثير من الجهد للحصول على أفكار ديكور وزينة وملابس ملائمة لها، وغالبا ما ينجح أصحابها بإقامتها بنجاح بفضل مجموعة من اللمسات البسيطة والممتعة والتي يمكنها أن تحاكي بسهولة الأجواء الكلاسيكية العتيقة التي يرغب فيها العروسين.

وفيما يلي مجموعة من النصائح البسيطة والفعالة لإضافة لمسات كلاسيكية عتيقة لحفل زفافك

 تأكدي من تزيين حفل زفافك الكلاسيكي العتيق بأغراض تنتمي لحقبة العشرينات أو الثلاثينيات

  • اختاري موقع زفاف ملائم للأجواء الكلاسيكية العتيقة المميزة لحفلات الزفاف الكلاسيكية العتيقة مثل منزل تاريخي أنيق مزين بالأثاث والديكور الذي يتماشى مع تلك الحقبة، يمكن أيضا اختيار أحد منازل المزرعة الأنيقة والمصممة على الطراز القديم لتكون موقع لاستضافة هذا النوع من حفلات الزفاف مع إضافة لمسة ريفية عتيقة.
  • تأكدي من تزيين حفل زفافك الكلاسيكي العتيق بأغراض تنتمي لحقبة العشرينات أو الثلاثينيات أو الأربعينيات من القرن الماضي لتتماشى مع حفل الزفاف، وتتنوع هذه الأغراض ما بين لوحات وملابس وأثاث وديكورات من تلك الحقب وهي متوفرة للبيع في متاجر التحف والأنتيكات ومواقع بيع أغراض شهيرة على الإنترنت مثل موقع eBay .
  • اختاري فستان زفاف مصمم على الطراز الكلاسيكي العتيق ليتماشى مع حفل زفافك، أو يمكنك اختيار فستان زفاف عصري وأضيفي إليه بعد اللمسات الكلاسيكية العتيقة مثل طرحة الزفاف القصيرة على شكل قبعة مزينة بقماش شبكي.
  • زيني إطلالة زفافك بإكسسوار كلاسيكي عتيق مثل قلادة أو سوار أو أقراط أو بروش مرصع باللؤلؤ ويمكنك الحصول عليها باستعارتها من مجموعة المجوهرات الخاصة بالقريبات الأكبر سنا في العائلة مثل الجدات أو شرائها من متاجر بيع التحف والاكسسوار العتيق.
  • اختاري تصفيفة الشعر الملائمة للأجواء الكلاسيكية العتيقة لحفل زفافك باختيار تصفيفة شعر كلاسيكية أنيقة تعود إلى حقبة الأربعينيات أو الخمسينيات أو الستينيات، وتأكدي من تزين تصفيفة الشعر بإكسسوار كلاسيكي أنيق مثل اكسسوار شعر مرصع باللؤلؤ أو شرائط حريرية أنيقة.
  • زيني باقة الزفاف ببروش كلاسيكي عتيق أو بعض من دبابيس الشعر عتيقة الطراز لإضافة لمسة كلاسيكية جذابة على باقة الزفاف.
  • اختاري الألوان الملائمة لحفل زفافك الكلاسيكي العتيق والتي تشمل درجات ألوان الباستيل الفاتحة، مثل اللافندر الخفيف والأصفر والوردي والأخضر، واستخدمي هذه الألوان في الستائر والمفارش الأنيقة المستخدمة في حفل الزفاف.
  • تأكدي من إضافة أدوات وقطع ديكور كلاسيكية عتيقة لديكور حفل زفافك مثل المزهريات القديمة، والحقائب الجلدية، وأدوات المطبخ العتيقة، وإطارات الصور كلاسيكية التصميم وما شابه ذلك.
  • ضعي التقاليد الكلاسيكية العتيقة لطريقة تقديم ووضع الطعام في الحفلات عند التخطيط لوليمة حفل الزفاف بحيث تتضمن طاولات العشاء الكبيرة المليئة بالطعام اللذيذ، وطاولات الحلوى التي يقدم فيها الكعك على حامل كعك عتيق من السيراميك وأباريق من السيراميك قديمة الطراز.
  • جربي إضافة كشك صور عتيق الطراز لحفل زفافك بحيث يتضمن صور بالأبيض والأسود، وإطارات صور مزخرفة، وما إلى ذلك.