5 مشاهير ارتبطوا بأشخاص من الخليج العربي من بينهم ليلى اسكندر

مشاهير ارتبطوا بأشخاص من الخليج العربي ونجحت العديد من تلك الزيجات وأثمر بعضها عن ولادة أطفال. معظم هذه الزيجات أتت بعد قصص حب عاصفة بينها زواج الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر من الممثل السعودي يعقوب فرحان وانتلقت للعيش معه في الخليج العربي قبل أن ينفصلا لاحقا.

فإليكم 5 مشاهير ارتبطوا بأشخاص من الخليج العربي:

الفنانة ليلى اسكندر

 ليلى اسكندر وطليقها يعقوب الفرحان

في عام 2012 تزوجت الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر من الممثل السعودي يعقوب الفرحان بعد أن تعرفا على بعضهما في سويسرا خلال تصوير مسلسل خليجي هناك، ولكن الثنائي لم يُعلن عن هذا الزواج الا عام 2015. ولم يُكتب لهذه الزيجة الاستمرار إذ أعلنت في عام 2018 انفصالها عن الفرحان بعد قصة حب عاصفة تحدثا عنها طويلاً في وسائل الاعلام واعلنا خلالها تمسكهما ببعضهما وتحديهما لكل العادات والتقاليد. كما كانت اسكندر نشرت قبل فترة قصيرة من إعلان الطلاق فيديو في حسابها عبر "إنستغرام" وهي تتحدّث عن حبها ليعقوب ومساندته لها دائماً.

زواج الفنانة جيهان نصر

 جيهان نصر في يوم زفافها

كما اختارت الفنانة المصرية المعتزلة جيهان نصر الزواج من شاعر سعودي وكانت الزوجة الثانية له. ويُعتبر زواجها من أنجح الزيجات في الوسط الفني، ويُعرف زوجها بسخائه عليها في الهدايا والمهر والمؤخر إذ اشترى لها فيلا في القاهرة وقصر في لندن كما حصلت على مهر قيمته 5 ملايين جنيه وفيلا في القاهرة قدر ثمنها وقت الزواج بنصف مليون دولار وخاتم خطوبة من الماس.

زواج سمية الخشاب

سمية الخشاب تزوجت مرتين من رجال سعوديين

وخاضت الفنانة سمية الخشاب تجربة الزواج من رجل خليجي مرتين، إذ تزوجت في المرة الأولى من ثري سعودي قدم لها مهر بقيمة مليوني جنيه وشقة فاخرة في ميدان سفنكس وفيلا على طريق مصر- الإسكندرية بجوار قصر المطرب عمرو دياب وسيارة حديثة وشبكة مرصعة بالألماس. كما تزوجت من رجل سعودي اخر ملياردير ولكن الطلاق وقع بينهما وامتلكت من بعدها طائرة خاصة.

زواج عمرو دياب

عمرو دياب مع زوجته الخليجية السابقة زينة عاشور

في عام 1994 تزوج الفنان المصري عمرو دياب من السيدة السعودية زينة عاشور التي أنجب منها أبنائه الثلاثة: جانا، والتوأم كنزي وعبدالله. بدأت قصة تعارف عمرو دياب وزينة عاشور بعد طلاقه من شيرين رضا خصوصا انه كان لا يزال شاباً، فتعرف عليها كواحدة من جمهوره التي تواظب على حضور حفلاته مع أخواتها في الصف الأول، فلفتت نظره من أول لقاء، ثم تعرف على أسرتها ونشأت علاقة صداقة قوية مع أخيها الوحيد زياد عاشور. ثم تقرب منها حتى بدأ الحب يطرق باب قلبه مجدداً، إذ أن عاشور بالنسبة له امرأة جميلة ومثقفة فبدت كالطيف الجميل لعمرو دياب الذي جاء لينتشله من عذاب فراقه عن شيرين رضا وصار ينتظرها في كل حفلة ويركز عيونه عليها وغنى لها في احدى اغانيه " كان عندك حق تدوب وترق وترجع تانى يا قلبى تحب". وتوجت علاقته بالزواج منها وساعدته كثيرا في الوصول الى قمم النجاح ولكن في النهاية انتهت علاقتهما بالانفصال.

الفنانة دنيا بطمة

 الفنانة دنيا بطمة مع محمد الترك

وفي عام 2013 تزوجت الفنانة دنيا بطمة من مدير اعمالها المنتج البحريني محمد الترك والد المغنية والمتسابقة في أرابز غوت تالنت حلا الترك. وجاء هذا الزواج تتويجا لقصة الحب بين الطرفين على الرغم من أن الترك كان متزوجا ولديه اولاد. ورُزق الثنائي في عام 2017 بابنتهما "غزل". وما زال الزواج مستمراً حتى اليوم.