كيفية تصغير الأنف بالمكياج والكونتور بالخطوات

كيفية تصغير الأنف بالمكياج والكونتور بالخطوات يجعل أنفك بمظهر مثالي وناعم. يختلف شكل الأنف وحجمه من امرأة الى أخرى، فتفضل بعض النساء الإعتماد على عمليات التجميل للحصول على حجم أنف مثالي، ولكن البعض الآخر يفضلن تصغير الأنف بالمكياج، فإليك كيفية تصغير الأنف بالمكياج والكونتور بالخطوات.

طريقة تصغير الانف بالكونتور

كيفية تصغير الأنف بالمكياج والكونتور بالخطوات

  • تنحيف الأنف العريض
  • تقصير الأنف الطويل

تنحيف الأنف العريض

كيفية تصغير الانف بالمكياج تشمل رسم خط مستقيم عامودي بكريم أساس داكن يبدأ من الطرف الداخلي للحاجب نزولاً حتى يصل الى نهاية الأنف، وافعلي ذلك على الجهتين ولكن يجب أن لا تكون الخطوط قريبة جداً وإلا سوف يبدو وجهك بشكل غير طبيعي. وبذلك يمكنك إما جعل أنفك رفيعا أو عريضا حسب قرب الخطوط من بعضها. كذلك يمكنك تقصير الأنف أو تطويله. قومي بعدها بمزج الخطوط مع بعضها باستخدام اسفنجة المكياج لتحصلي على لون بشرة طبيعية وتمتعي بأنفك الرائع.

تقصير الأنف الطويل

كيفية تصغير الانف بالمكياج تشمل تقصيره ليبدو مثالياً. فيمكنك وضع البرايمر كخطوة أولى لتثبيت المكياج لوقت أطول، كذلك يعتبر تطبيق البرايمر على الأنف عامل مساعد في تصغير المسام. قومي بعدها بوضع كريم الأساس على بشرتك باستخدام الفرشاة أو إسفنجة المكياج، وبعد ذلك قومي برسم خطي كونتورعلى جانبيّ الأنف حتى يتصلا تحت حافة الأنف فوق الفتحتين، فبهذا سيبدو أنفك أقصر، ثم قومي بمزج الكونتور للحصول على مكياج مثالي رائع، وأضيفي بعدها الهايلايتر على طول سطح الأنف مع الحرص على جعل الخط رفيعاً.