موديلات خواتم Toi et Moi الرومانسية متألقة مع الأحجار الكريمة

تعد خواتم " Toi et Moi" واحدة من بين أكثر أنواع المجوهرات رومانسية، فهذه الخواتم تحمل معاني رومانسية رائعة وراء اسمها. Toi et Moi هي عبارة قصيرة بالفرنسية تعني "أنت وأنا" وتعكس حقا تصميم الخاتم الذي يزينه اثنين من الأحجار الكريمة التي تجتمع في وئام في منتصف الخاتم لصنع خاتم واحد جميل رائع، في واحدة من أكثر التعبيرات الرومانسية عن الحب في عالم المجوهرات.

رحلة رومانسية في طريق الذاكرة

خواتم "أنت وأنا" عادة ما تكون مرصعة بحجرين كريمين بجانب بعضهما البعض، ولهما نفس القطع والحجم. ولكن على مر السنين، أعاد مصممو المجوهرات تقديم التصميم المميز لخواتم "أنت وأنا"، بشكل مختلف وأكثر عصرية وحداثة لتصبح خواتم "أنت وأنا" مزينة بنوعين من الأحجار الكريمة مختلفة الحجم والقطع.

أحد أشهر خواتم "أنت وأنا" يعود تاريخه إلى حقبة نابليون بونابرت Napoleon Bonaparte في القرن الثامن عشر، عندما قدم لزوجته الأولى جوزفين دو بوهارنيه Josephine de Beauharnais، خاتما مصنوعا من الذهب المرصع بحجر من الياقوت الأزرق وحجر من الماس، كلاهما قطع كمثري. أما في عصرنا الحديث فإن خاتم "أنت وأنا" الأكثر شهرة هو خاتم خطبة الملكة مارغريت الثانية ملكة الدنمارك وهو مصنوع من الذهب الأصفر ومرصع باثنين من أحجار الماس قطع مربع.

 اليوم اخترنا لكم مجموعة من أجمل خواتم "أنت وأنا" والمقدمة من أشهر الماركات العالمية، للمناسبات الخاصة:

خاتم من بولغري Bvlgari

وهو مقدم من مجموعة Barocko للمجوهرات الراقية والتي تشيد بالفن الباروكي والطراز المعماري المميز للمعالم المعمارية الأكثر شهرة في روما. يتميز الخاتم بتصميمه الزهري الجذاب وهو مرصع باثنين من الأحجار الماسية باللونين الأصفر والأبيض، وكلاهما قطع دائري.

خاتم Iwamoto من فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels

قدمت دار فان كليف اند اربلز خاتم ايواموتو ضمن مجموعة Sous les Étoiles للمجوهرات الراقية. يتميز هذا الخاتم بتصميمه المبهر والمستوحى من مذنب ايواموتو، وهو مرصع بحجر من الياقوت الأزرق قطع مثمن وبجانبه حجر زمرد قطع سداسي، إلى جانب مجموعة من أحجار الماس والتسافوريت والزمرد.

خاتم Camélia Baroque من شانيل CHANEL

قدمت دار شانيل خاتم كاميليا باروك ضمن مجموعة Escale à Venise للمجوهرات الراقية والتي تتميز بتصميماتها الجذابة والمستوحاة من تاريخ المدينة العائمة في الماضي البعيد. والخاتم مرصع بحجر ماسي يحيط به مثل الإطار العقيق الأسود وحجر من الزمرد في مزيج مبهر وجذاب.

خاتم Captivating Wings من بياجيه Piaget

قدمت دار بياجيه خاتم كابتيفايتينغ وينغز ضمن مجموعة Wings of Light للمجوهرات الراقية والتي تشيد بجمال السماء وتزينها مجموعة رائعة من الأحجار الكريمة النابضة بالحياة. الخاتم مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصع بحجر من الياقوت الأحمر قطع وسادة وحجر من الماس قطع كمثري.

خاتم Mirage  من شوميه Chaumet

شملت مجموعة Perspectives de Chaumet  للمجوهرات الراقية من دار شوميه طقم ميراج الذي تضمن هذا الخاتم الثمين. يتميز الخاتم بتصميمه الجذاب والمستوحى من التصميم الكلاسيكي التقليدي لخواتم "أنت وأنا" وهو مصنوع من الذهب الأبيض ومرصع باثنين من أحجار الماس الأبيض قطع كمثري إلى جانب مجموعة من أحجار الياقوت الأزرق قطع دائري، والماس قطع براق.

خاتم من ديور Dior

خاتم من ديور Dior

وهو مقدم من مجموعة Dior et Moi للمجوهرات الراقية والتي تشيد بالأحجار الكريمة وتتميز بتصميماتها العصرية الجذابة. الخاتم مصنوع من البلاتين وطلاء اللك ومرصع باثنين من أحجار الفيروز والزمرد إلى جانب مجموعة من أحجار الماس.

خاتم  من غوتشي Gucci

وهو مقدم من مجموعة Hortus Deliciarum للمجوهرات الراقية والتي تتميز بتصميماتها العصرية الجذابة والمستوحاة من حدائق خيالية وما تحويه من نباتات وحيوانات. ويتميز الخاتم بتصميمه الجذاب المستوحى من النمر وهو مرصع بحجر من الإسبنيل الأحمر وحجر التسافوريت، كلاهما قطع كمثري، إلى جانب مجموعة من أحجار الماس.