انطلاق تصوير فيلم 4 John Wick والكشف عن اللقطات الأولى من الكواليس

تلقى عشاق سلسلة John Wick الشهيرة بعض الأخبار السعيدة عندما كشف أحد ممثلي الفيلم أن النسخة الرابعة من السلسلة الأيقونية قد دخلت حيز التصوير.

نشر الصور الاولى من كواليس الفيلم

الحساب الرسمي للفيلم على موقع انستجرام Instagram ، نشر صورة لكرسي في موقع التصوير مكتوب عليها عنوان "John Wick 4" ، مما يشير إلى أن التصوير قد بدأ.

شامير أندرسون الممثل الذي سيشارك إلى جانب كيانو ريفز Keanu Reeves في بطولة الفيلم، نشر أيضا صورة أخرى عليها عنوان "John Wick 4" و علق بالقول: "هكذا يبدأ ..." .

ينضم إلى الفيلم أبطال جدد ومنهم دوني ين، التي ستلعب دور صديقة لجون ويك ، في حين أن المغنية وكاتبة الأغاني اليابانية والبريطانية رينا سواياما ستقدم تجربتها التمثيلية لأول مرة في دور لم يكشف عنه.

 شارك أندرسون أيضًا مقطع فيديو فكاهي لمعركة تدريب مع شخصية ريفز الجديدة من The Matrix (1999)، وعلق على الفيديو مازحا "مرر سريعًا لليمين لمشاهدة نظرة خاطفة على تدريب كيانو وأنا!"

توقعات كبيرة للفيلم

المخرج تشاد ستاهلسكي سيقوم بالإخراج مرة أخرى، حيث أخرج الفيلمين الأخيرين بمفرده بعد أن شارك في إخراج أول فيلم جون ويك مع ديفيد ليتش، الذي قام بإخراج فيلم Atomic Blonde و Deadpool 2.

لم يتم الكشف عن أي شيء حتى الآن بشأن حبكة الفيلم الرابع، على الرغم من أنه سيصور في فرنسا وألمانيا واليابان، مما يشير إلى قضية أخرى عالمية.. سيعود أكبر حلفاء جون ويك، اللذان يلعبهما إيان ماكشين وفيشبورن، بينما سينضم بيل سكارسجارد وهيرويوكي سانادا إلى الجماعة.

حقق كل فيلم في السلسلة أرباحًا أكثر بكثير من سابقتها، لذا من المرجح أن تكون التوقعات عالية بالنسبة للفيلم المنتظر

من المتوقع أن يصل John Wick 4 إلى دور العرض في 27 مايو 2022.