موديلات دبل خطوبة أنثوية بحجر الروبي لمولودات يوليو

بعيداً عن أحجار الألماس الكلاسيكية المذهلة التي تعودنا عليها عندما يأتي الأمر إلى دبل الخطوبة، يمكنك انتقاء موديلات دبل الخطوبة الرومانسية الأنثوية المزينة بحجر الروبي، أي الياقوت الأحمر، الرائع والمحبوب لدى جميع النساء، وبالأخص إذا كنت من مولودات شهر يوليو كونه الحجر المخصص لك. تعرفي معنا اليوم على أروع تشكيلة من تصاميم دبل الخطوبة بحجر الروبي من ماركات المجوهرات العالمية.

لجميع مولودات يوليو.. موديلات دبل خطوبة استثنائية بحجر الروبي

كارتييه Cartier

خاتم من كارتييه Cartier

خاتم بلاتين أنثوي من مجموعة Solitaire 1895 من علامة كارتييه Cartier، مرصع بأحجار الألماس الأبيض من كل مكان مع حجر الروبي البارز بقصة بيضاوية في الوسط.

هاري وينستون Harry Winston

خاتم من هاري وينستون Harry Winston

خاتم بلاتين فخم Classic Winston Cushion-Cut Ruby Ring من علامة هاري وينستون Harry Winston، مزين بحجر الروبي بقصة الكوشن في الوسط مع حجرين من الألماس بقصة الباغيت.

ديفيد موريس David Morris

خاتم من ديفيد موريس David Morris

خاتم ذهب أبيض مميز Pigeon Blood Ruby With Marquise Diamond Ring من علامة ديفيد موريس David Morris، مزين بحجر الروبي الكبير في الوسط محاط بأحجار الألماس الأبيض.

غراف Graff

خاتم من غراف Graff

خاتم ذهب أبيض أنثوي Oval Ruby High Jewellery Ring من علامة غراف Graff، مزين بحجر الروبي البيضاوي في الوسط ومحاط بأحجار الألماس الأبيض البارزة من كل مكان.

فابرجيه Fabergé 

 خاتم من فابرجيه Fabergé

خاتم بلاتين فخم من مجموعة Colours of Love من علامة فابرجيه Faberge، مزين بحجر الروبي بقصة بيضاوية في الوسط مع أحجار الألماس الأبيض الصغيرة من حوله.

فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

 خاتم من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

خاتم بلاتين أنثوي Jasmin solitaire من علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، مزين بحجر الروبي بقصة الكوشن في الوسط مع أحجار الألماس الأبيض من حوله.

شوميه Chaumet

خاتم من شوميه Chaumet

خاتم ذهب أبيض راقي من مجموعة Soir De Fete من علامة شوميه Chaumet، مزين بحجر الروبي بقصة الإجاصة من فوق مع أحجار الألماس الأبيض الصغيرة من الأمام.