أفضل ماسكات النشا للحصول على بشرة بيضاء كالثلج

افضل ماسكات النشا للحصول على بشرة بيضاء كالثلج يمنحك بشرة فاتحة خالية من التصبغات الداكنة ويجعل إطلالتك ملفتة. فالنشا من المكونات الطبيعية التي تساعد في تنظيف البشرة من الأوساخ والشوائب للتخلص من الخلايا الجلد الميتة، فهو يعمل على تبييض البشرة وتوحيد لونها، كذلك يمنح بشرتك الرطوبة، لذلك تفضل أغلب النساء إتباع ماسكات طبيعية أكثر أماناً، فاليك افضل ماسكات النشا للحصول على بشرة بيضاء كالثلج.

افضل ماسكات النشا للحصول على بشرة بيضاء كالثلج

ماسك النشا مع الليمون والزبادي يجعل بشرتكفاتحة ومشرقة

  • ماسك النشا مع الليمون والزبادي
  • ماسك النشا مع البطاطا
  • ماسك النشا مع القهوة

ماسك النشا مع الليمون والزبادي

افضل ماسكات النشا تشمل خلط النشا مع الليمون أو الزبادي. فالزبادي يحتوي على مكونات مبيضة والليمون يساعد على تفتيح البشرة.  قومي بتحضير ملعقة كبيرة نشا مع عصير نصف ليمونة وملعقتين كبيرتين من الزبادي، ثم أخلطي المكونات مع بعضها للحصول على خليط متجانس، وبعدها طبقي الوصفة على وجهك واتركي المزيج لمدة 20 دقيقة، ثم أشطفي بالماء الدافئ وكرري هذه الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على النتائج المرجوة. هذا المساسك يساعد على تقشير البشرة وتفتيح لونها.  

ماسك النشا مع البطاطا

 افضل ماسكات النشا للحصول على بشرة بيضاء كالثلج

افضل ماسكات النشا تجعل بشرتك أفتح وأكثر نضارة. فالبطاطا هي واحدة من أفضل المكونات الطبيعية لتفتيح البشرة بسبب خصائصها المذهلة، إذ إنها تقلل من البقع الداكنة، ترطب البشرة، وتحارب التجاعيد.

ضعي حبة بطاطا مهروسة مع ملعقة صغيرة من النشا وملعقة صغيرة من حليب البودرة في وعاء، ثم قومي بخلط المكونات معا وطبقيها على بشرتك لمدة 15 دقيقة. فبعد غسل وجهك بالماء، طبقي ماء الورد لغلق مسام بشرتك.

ماسك النشا مع القهوة

افضل ماسكات النشا لتبييض البشرة وجعلها ناصعة مثل الثلج، هو استخدام القهوة مع النشا وتشكيل ماسك يمكنك تطبيقه في المنزل. فالقهوة من المكونات الطبيعية الرائعة لتبييض البشرة. فالقهوة تساعد على تبييض بشرتك وإزالة الشوائب الموجودة والمتراكمة على سطح الجلد.

ضعي ملعقة كبيرة من النشا مع ملعقة كبيرة  من القهوة وملعقة صغيرة دقيق شوفان في وعاء ثم أضيفي ملعقة صغيرة زيت جوز هند واحصلي على خليط رائع يمكنك تطبيقه على بشرتك والتمتع ببشرة فاتحة ونضرة، لذلك قومي بتوزيع الخليط على بشرتك وقومي بتدليكها بحركات دائرية،  ثم اتركي الخليط على وجهك لمدة 15 دقيقة وبعدها إغسلي بالماء البارد وتمتعي ببشرة بيضاء كالثلج.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة بشرتك مباشرة، تجنباً لتحسس الوجه عند البعض على المكونات المذكورة.