مسرح دبي للفنون الرقمية.. تجربة فنية فريدة لعشاق الفنون في دبي

يعد مسرح دبي للفنون الرقمية أحد أبرز الوجهات الفنية الساحرة في إمارة دبي التي تزخر بالعديد من الوجهات السياحية والثقافية والفنية المميزة لعشاق الفنون حول العالم.

ثياتر أوف ديجيتال آرت أو مسرح دبي للفنون الرقمية يعتبر أحد أبرز الأماكن الفنية لمتابعة ومشاهدة مختلف أنواع الفنون الرقمية ويعد أحد أبرز المنصات الفنية لعرض الأعمال الفنية الرقمية.

 سحر خاص للفنون الرقمية في مسرح دبي للفنون الرقمية- المصدر فيسبوك

وجهة فنية فريدة

حيث يمكن لزوار مسرح دبي للفنون الرقمية مشاهدة العديد من الأعمال والتحف الفنية المميزة لفنانين مشهورين من منظار جديد في واحد من أفضل الوجهات الفنية الرقيمة في منطقة الشرق الأوسط.

يقع مسرح دبي للفنون الرقمية في مدينة جميرا في إمارة دبي ويعتبر أحدث المظاهر الثقافية في دبي، حيث يضيف لمسةً عصرية على تحف فنية شهيرة باستخدام وسائل تكنولوجية حديثة ووسائل السرد القصصي الذكية.

يمزج المسرح بين ثلاثة من أنماط الفنون الرقمية، بما يشمل معارض الوسائط المتعددة والمعارض التفاعلية العصرية وتجارب الواقع الافتراضي.

يشغل المسرح مساحة 1800 متر مربع ويقدّم عروضاً رقمية تسلّط الضوء على أعمال فنية كلاسيكية ترافقها الموسيقى والمؤثرات البصرية ومكبرات الصوت.

وإقبال كبير على زيارة مسرح دبي للفنون الرقمية- المصدر فيسبوك

تجربة مختلف لعشاق الفنون

ويمكن لعشاق الفنون الرقمية التمتع بتجربة ساحرة في أرجاء مسرح دبي للفنون الرقمية الذي يقدم بشكل متواصل العديد من الأعمال الفنية بأسلوب وطريقة متفردة حيث يمكن للزائر أن يطلع على أعمال تسعة فنانين مشهورين بمن فيهم "كلود مونيه" و"فنسنت فان جوخ" و"بول سيزان" و"فاسيلي كاندينسكي" وغيرهم في المعرض الافتتاحي

تتوفّر في المعرض عدّة أقسام، ومنها معارض فنية تقليدية وكلاسيكية، ومساحة عصرية للفن الرقمي إلى جانب معارض تفاعلية مُخصصة للأطفال وتجارب الواقع الافتراضي.