أحدث رسمات الآيلاينر وتسريحات ذيل الحصان في عرض Dior للهوت كوتور

احدث الاطلالات الجمالية من عرض Dior برزت بشكل ملفت من خلال عرض صيحات جمالية تستحق التوقف عندها. فلا بد من اختيار احدث الاطلالات الجمالية من عرض Dior مع رسمات الايلاينر العريضة والعصرية التي سحرتنا بأسلوب متجدد مع تسريحات الشعر المسحوبة الى الخلف.

مباشرة من منصة عرض عرض Dior للهوت كوتور ديور الباريسي، تابعي احدث رسمات الايلاينر وتسريحات ذيل الحصان التي تنتظرنا في المواسم المقبلة.

رسمات آيلاينر كحلية

احدث رسمات الايلاينر وتسريحات ذيل الحصان في عرض Dior للهوت كوتور

احدث الاطلالات الجمالية من عرض Dior برزت بأسلوب عصري وصيحات جمالية يمكن أن تختاريها بطرق ملفتة تناسب كافة الاذواق والمناسبات لتكون بارزة في خريف 2021. ومن خلال متابعتنا لكافة الاطلالات الجمالية البارزة أتت الملامح طبيعية وساحرة مع الحفاظ على البشرة الفاتحة والموحّدة بعيداً عن التفاصيل الداكنة. وبرزت رسمات العيون من خلال خطوط الايلاينر العريضة باللون الكحلي التي سحرتنا على الجفون السفلى للعينين بطريقة مترابطة ومجنحة الى الاعلى للحصول على نظرة مشرقة وملفتة خصوصاً عند سحب الخط على وسط الجفون العليا مع الظلال البيج الفاتحة.

الوان احمر شفاه نيود

احدث الاطلالات الجمالية من عرض Dior مع قصات الشعر الكاريه

اختاري احدث الاطلالات الجمالية من عرض Dior مع تمرير الوان احمر شفاه نيود بتدرجات فاتحة ولماعة، ومرّري على خطى هذه الدار مع رسمات الايلاينر السوداء، خطوط الكونتةر العريضة لإبراز حجم شفتيك بكثير من الجرأة. كما يمكنك اختيار الوان احمر شفاه نيود لحمي مع بعض الغلوس اللماع لتشعي بجمال باهر ومشرق

اكسسوارات شعر القبعات

احدث الاطلالات الجمالية من عرض Dior مع اكسسوارات القبعات الدائرية

واللافت في احدث الاطلالات الجمالية من عرض Dior، التركيز على اختيار اجمل تسريحات الشعر المسحوبة الى الخلف مع الخصل المشدودة والمبللة بطريقة بارزة مع ذيل الحصان للحصول على اطلالة شبابية سواء مع الخصل المنسدلة الى الخلف أو تسريحات شعر الكاريه البارز مع الغرة الامامية الكثيفة. كما برزت اكسسوارات شعر القبعات الدائرية البراقة التي يمكنك وضعها على جهة واحدة من الشعر مع تفاصيل الشبك الذي يغطي جزءّا من الجبين بأسلوب حيوي. ولاحظنا طرح دار Dior أجمل صيحات القبعات الدائرية التي تغطي فروة الرأس والجبين بكثير من الانوثة والجرأة.