برجك ليوم الإثنين 12 يوليو

برجك ليوم الإثنين 12 يوليو

12 يوليو 2021

توقعات أبراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الإثنين 12 يوليو:

الحمل: إبتعد عن التعقيدات وعليك بسلوك الطرقات السهلة. مجالك المهني يحتاج إلى بعض التجديد وإستشارة ذوي الخبرة لئلا تقع في أخطاء تندم عليها لاحقاً.

الثور: سترغب اليوم بالنوم والراحة وستؤجّل أعمالك الى فترة لاحقة، الحب هو ملاذ جميل لك اليوم وعلاج فعّال ضد الاكتئاب.

الجوزاء: ترغب اليوم بالتسوّق برفقة من تنسجم معهم، لكن لا تغرق في فخ الكماليات. الأجواء المهنية مستقرة، لكن لا تدخل في خطوات تحمل معها مغامرة.

السرطان: إهتم بنفسك وبأمورك الخاصة، فوضعك العام يحتاج الى مراجعة وإعادة تنظيم وبرمجة وترتيب. الحب ليس أيضا على ما يرام ولا داعي للدخول في علاقات جريئة.

الأسد: لرجال الأعمال، الوقت ملائم للبحث عن مجالات عمل جديدة. لمن يهوى السياحة، الوقت ملائم أيضاً للسفر والتجوال وزيارة الأماكن السياحية والأثرية والثقافية والدينية.

العذراء: أنت تمشي في دروب مسهّلة. هذا الأمر ينطبق أيضاً على الصداقات والعلاقات العاطفية. المرأة تجد نفسها مرتاحة في عملها ونشيطة ومقدامة.

الميزان: الحياة العائلية ستأخذ منك كل وقتك وإهتمامك خاصة اذا كنت متزوجاً ولديك أولاد، وستشعر أن جهودك التربوية لن تذهب سُدىً. للعازبين، الأجواء أيضاً تكون اليوم ودودة.

العقرب: عرض عمل جديد قد تحصل عليه اليوم خاصة إذا كنت عاطلاً عن العمل، وستكون مرتاحاً لأخبار هذا اليوم بشكل عام والأجواء الإجتماعية ستجعلك تلتقي بأشخاص مهمين.

القوس: الأجواء الفلكية توحي بضرورة التقارب الفكري والعاطفي لأن معاكسات فلكية معيّنة قد تجعلك تختلف مع الشريك حول أمور إدارة المال والأعمال.

الجدي: عليك بالراحة اليوم، لأن التعب يضغط على تفكيرك وأعصابك، وعليك تجنّب كل المواقف التي تسبّب لك التعصيب حتى لو كان في العمل أو الحب.

الدلو: حساسيتك الغنية ستفتح أمامك أبواباً جدية خصوصاً لمن يتعاطى الإبداع والفن. بعض التجدد يضفي أجواء حلوة على حياتك المهنية والخاصة كما الاجتماعية والعائلية.

الحوت: كُنْ جريئاً في العمل فاليوم مؤاتٍ للقرارات الحاسمة، والتردّد سيضرّ بك وقد تخسر فرصاً سانحة قد لا تتكرّر في الأيام المقبلة. أنت عاطفي وحسّاس اليوم لكن لا تبالغ.