أجمل أماكن رومانسية للعروسين في إمارة أبو ظبي

في إمارة أبو ظبي سيجد العروسين أماكن رومانسية كثيرة ليس فقط من أجل قضاء شهر عسل مميز إنما أيضا لقضاء رحلات رومانسية في المناسبات الخاصة والأعياد وكلما أرادا تجديد حياتهما الزوجية.

تحتضن أبو ظبي متطلبات كثيرة يرغب بها أي عروسين من منتجعات فخمة ورومانسية إلى مطاعم رومانسية وفاخرة إلى أماكن توفر الكثير من الخصوصية لقضاء ساعات رائعة وسط أجواء الحب.

ومن بين تلك الأماكن الرومانسية في إمارة أبو ظبي نذكر:

فندق تلال ليوا Tilal Liwa Hotel

Tilal Liwa Hotel- من صفحة الاوتيل على فايسبوك

هذا الفندق يتيح للعروسين تجربة فريدة من الرومانسية وسط إطلالات طبيعية رائعة على الصحاري والحدائق. ويوفر الفندق مرافق ومغامرات صحراوية مصممة لشخصين وتناسب العروسين وتتضمن مثلاً خدماته الرومانسية إيصال وجبات الإفطار إلى غرف العروسين وإخضاع العروسين إلى تدليك للاسترخاء لمدة ربع ساعة لكل شخص ويقدم وجبات عشاء تحت النجوم وعلى ضوء الشموع ويحتوي على مسبح رائع وغرف البخار والساونا وأنشطة أخرى.

منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات St Regis Saadiyat Island

ويمكن للعروسين أن يقصدا منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات St Regis Saadiyat Island لقضاء أوقات رومانسية مميزة والاحتفاظ هناك بذكريات رائعة في المكان الأخّاذ بجماله. في هذا الفندق سيكون متاح لك بالاستمتاع مع عريسك على الشواطئ الرملية التي تمتد على طول 9 كيلومترات ويحتوي المنتجع على مسابح وعلى نشاطات اخرى تناسبك مع العريس كما يستطيع أن يقدم لك العشاء وسط أجواء رومانسية مثالية.

مطعم باشيلين

كورنيش ابو ظبي- الصورة من visitabudhabi.ae

وبما أن اختيار المطاعم الرومانسية تتطلب وجود أجواء هادئة وشموع مُضاءة وورود متناثرة فإننا ننصحك إذاً بالمطعم التايلاندي "باشيلين" الرومانسي الذي يُعد من أفخم مطاعم أبو ظبي الرومانسية ويتميز بديكوراته الهادئة والإضاءة المناسبة وخدمة رائعة للضيوف

كورنيش أبوظبي

كما يمكن للعروسين الاستمتاع بلحظات رومانسية رائع على كورنيش ابو ظبي الذي يُعتبر وجهة رائعة لهما في الهواء الطلق. فعلى امتداد 8 كيلومترات بمحاذاة الواجهة البحرية الساحرة سيجد العروسين مكاناً خلابا ذا تنسيق مميز يوفر لهما أجواء رومانسية ونشاطات متنوعة مثل ركوب الدراجات الهوائية وممارسة رياضة المشي والاستمتاع بتناول الطعام او المشروبات في المطاعم والمقاهي المميزة المنتشرة بكثافة هناك.

شاطئ المرفأ العام

يوصف شاطئ المرفأ العام بأنه أحد الكنوز المخفية في الامارة اذ يعد من اجمل شواطئها ويبعد عن وسط المدينة حوالي ساعة ونصف. يقع هذا الشاطئ في قرية المرفأ الصغيرة في منطقة الظفرة ويتيح للعروسين التخييم ليلا للاستمتاع بمنظر النجوم المتلألأة في السماء او ممارسة هواية السباحة في مياهه الصافية وقضاء وقت رومانسي بعيداً عن الضجيج.