إطلالات جمالية بين الجرأة والنعومة مستوحاة من الستريت ستايل في باريس

اطلالات ستريت ستايل جمالية رصدناها لك في باريس خلال متابعتنا لعروض الهوت كوتور لخريف 2021 سواء من خلال رسمات المكياج والايلاينر البارزة مع تسريحات الشعر العصرية والكاجوال، فانتقي اجمل اطلالات ستريت ستايل جمالية للحصول على جمال حيوي.

إليك من خلال الصور، طرق اختيار اطلالات جمالية جريئة وناعمة في الوقت عينه، مستوحاة من الستريت ستايل في باريس.

مكياج قوي مع الايلاينر

اطلالات ستريت ستايل جمالية مع خطوط الايلاينر الازرق

اطلالات ستريت ستايل جمالية تبرز بأسلوب حيوي وجريء من خلال اطلالات العارضات الجمالية مع تطبيق مكياج عيون قوي وبارز بخطوط الايلاينر النيلية المسحوبة على حدود الجفون السفلى للعينين وبموازاة الجفون العليا للحصول على نظرة شبابية بكثير من التميّز. كما طبّقي من وحي اطلالات ستريت ستايل جمالية خطوط الايلاينر السوداء المجنحة على الجهة الخارجية للجفون العليا مع الحفاظ على البشرة الموحدة والخالية من المكياج.

الوان احمر شفاه حمراء

اطلالات ستريت ستايل جمالية مع احمر الشفاه القوي

كما برزت في باريس، اجمل اطلالات ستريت ستايل جمالية مع تطبيق الوان احمر الشفاه القوية التي تبرز في العديد من اطلالات العارضات. وبرز اللون الأحمر الفاتح بكثير من الانوثة مع الحفاظ على البشرة الموحدة والخالية من المكياج بكثير من البساطة والتميّز.

تسريحات شعر الضفائر العريضة

اطلالات ستريت ستايل جمالية مع الضفائر العصرية

ومن أجمل اطلالات ستريت ستايل جمالية التألق بأسلوب العارضات بتسريحات شعر الضفائر العريضة والتي تبرز على كامل فروة الرأس بدءًا من الجهة الامامية وصولاً الى الجهة الخلفية لاضفاء جمال باهر على شعرك وجعل اختياراتك شبابية وخارجة عن المألوف. كما برزت تسريحات شعر الكعكة المنخفضة التي تم تطبيقها مع الخصل المالسة والمسحوبة الى الخلف، الى جانب ربط الكعكة بالوشاح الساتان الملون.