تصاميم مجوهرات ناعمة للعروس في عيد الاضحى 2021

مع اقتراب الاحتفال بعيد الأضحى، تبحث العروس عن تصاميم مجوهرات ناعمة تكمل أناقتها وإطلالتها وتضيف لمسة من الفخامة والتألق للإحتفال مع العائلة والأصدقاء. في هذا الألبوم، تعرّفك "هي" على أجمل تصاميم مجوهرات ناعمة للعروس تناسب إطلالتك في عيد الأضحى 2021 اخترناها من المواقع الالكترونية الخاصة بأهم دور مجوهرات عالمية.

تصاميم مجوهرات ناعمة للعروس في عيد الأضحى

يعد اللؤلؤ خيارًا مثالياً للعروس الحالمة إن أرادت ارتداء المجوهرات الفخمة والكلاسيكية مع المحافظة على نعومة اطلالتها وبساطتها. من هنا وقع خيارنا اليوم في "هي" على قلادات من اللؤلؤ بتوقيع اهم و اكبر دور المجوهرات العالمية. عقود اللؤلؤ ستزين عنقك عزيزتي العروس، وتتميز تشكيلتها بتصاميمها المبتكرة منها الفخمة و الناعمة، وبتناغمها مع افخم انواع الالماس والذهب.

 موديلات سلاسل ذهب طويلة ناعمة للعروس من دار Chaumet

وإن كنت ترغبين بإبراز أنوثتك في العيد، من خلال التألق بموديلات سلاسل ذهب طويلة ناعمة بأسلوب خاص وفريد، إنتقينا لك مجموعة من سلاسل الذهب الطويلة الناعمة التي ستمثّل الخيار الأمثل لك في عيد الأضحى 2021 مرصعة بالذهب الأصفر والأبيض وبأحجار كريمة متنوّعة حتى تتباهي بفخٍامتها و تلفتي أنظار الجميع إليك.

موديلات سلاسل ذهب طويلة ناعمة للعروس في عيد الأضحى من دار Boucheron

ومن تصاميم المجوهرات الناعمة للعروس والملونة التي ستأسر قلبك من أول نظرة، صممت دور المجوهرات للمرأة الراقية والشغوفة بالمجوهرات بالألوان الربيعية، قطعاً عديدة تجمع بين الالماس ومرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المذهلة من الروبي والزهري.

قلادات ناعمة للعروس من دار Tiffany & Co

تصاميم مجوهرات ناعمة للعروس في عيد الأضحى

جميعنا يدرك أهمية الأساور الراقية للعروس ودورها المهم في اضافة لمسة من التميز الى اطلالة العروس. انتقينا لك مجموعة جميلة من تصاميم مجوهرات ناعمة للعروس من الأساور والتي من المؤكد أنها ستنال إعجابك، لتزيّني يديك و تعطيك ستايلاً ملكيًا مميزًا في عيد الأضحى 2021.

 قلادات ناعمة للعروس بحجر الروبي الاحمر من دار Harry Winston

تميزت كل اسوارة من المجموعة بعيارات مختلفة من الالماس، وطغى عليها اللمعان والإبهار بفضل أجمل فصوص الالماس التي زينت الاساور حيث يتناغم الالماس مع لون الذهب الابيض المميز.

و من أجمل التصاميم، تلك التي قدمتها دار Boucheron أما إذا كنتِ تفضلين التصاميم الكلاسيكية ، فنرشح لكِ الاساور الماسية المميزة و الفخمة للعرايس من دار Graff والأساور ببريق الذهب والالماس من Chaumet.

عقود راقية وناعمة للعروس من دار Boucheron

تصاميم مجوهرات ناعمة للعروس في عيد الأضحى

من الخواتم الرومانسية والناعمة للعروس في عيد الأضحى، تتميّز خواتم سوليتير بالشكل الدائري أو باحجار بيضاوية بالفخامة و الاناقة حيث ابدع المصممون بتزيين الخاتم بالماسات الصغيرة والذهب وبحجر ماسي دائري الشكل في الوسط. أما موديلات الخواتم على شكل قلب فهي تحاكي أحلام النساء الرومنسية المدهشة الكلاسيكية، وتعد من موديلات خواتم الخطوبة المثالية التي تعكس الحب والعاطفة.

خواتم على شكل قلب من دار Tiffany & Co

تابعي كافة صور الالبوم أعلاه واطلعي على أجمل خيارات تصاميم المجوهرات الناعمة للعروس في عيد الأضحى 2021.