برجك ليوم الثلاثاء 20 يوليو

برجك ليوم الثلاثاء 20 يوليو

20 يوليو 2021

توقعات أبراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 20 يوليو:

الحمل: شخص مسافر قد يعرض عليك تأمين أغراض خاصة قد تحتاجها إذا طلبتها منه. المرأة المتزوجة فتكون ديبلوماسية وتتجنّب أي مواجهة مع زوجها وتستبدله بالحوار.

الثور: إتصال مفاجئ من أصدقاء قدامى يطلبون لقاءك وهذا يفرح قلبك وقلبهم ويجعلك تواجه الحياة بثقة أكبر ومعنويات أعلى. في الحب أنت لجوج وأناني.

الجوزاء: قد تمرّ بحالات من الحيرة والتلبك والشك بنفسك والآخرين وهذا ينعكس بشكل سلبي على مزاجك وإنتاجك المهني وحسن علاقتك مع الآخرين. إنتبه من توتر الأعصاب.

السرطان: إختصر الأعمال التي تستهلك طاقتك الفكرية والجسدية خصوصاً إذا كان يمكنك تأجيلها لوقت لاحق. يومك ناجح في الصداقة والحب.

الأسد: الحظ لن يتخلى عنك اليوم إنما قد يأخذ أشكالا مختلفة في المكان والزمان. كن واعياً وانتبه إلى الفرص السانحة ولا تفوتها.

العذراء: قد ينتقدك البعض لحبك المبالغ لنفسك خاصة إذا كان الوضع ينطبق على شريكك الزوجي. كن مستمعاً اليوم فقد تستفيد من نصائح الغير وأرائهم وخبرتهم.

الميزان: تستطيع أن تتمتع باللعب للتسلية والاسترخاء والتقارب مع عائلتك وأصدقائك. لا تفكّر بهموم العمل فاليوم هو لنسيان التعب والهموم وللتسلية والمتعة.

العقرب: عليك توقع لحظات رومانسية هذا اليوم بعيداً عن الملل وروتين الحياة. يوم مناسب للراحة والاسترخاء والتأمل والصلاة.

القوس: لا تفتح جروح الماضي وحاول أن تنسى اللحظات السيئة التي أبعدتك عن استقرارك النفسي والإجتماعي والعاطفي. اعمالك تسير بانتظام فلا تفسدها بمزاجيتك وعصبيتك.

الجدي: تغير الطقس قد يؤثر على صحتك ويجعلك حساساً وميالاً للكآبة. إملأ وقتك بالقراءة وإتمام إنشغالات لم تكتمل بعد.

الدلو: كن منطقياً في مصاريفك وإترك مجالا لاختصار شراء ما لست مضطراً لشرائه والمهم هو الإعداد للاسبوع المقبل. حافظ على علاقتك مع الشريك العاطفي ومع أصدقائك المقربين.

الحوت: حاول أن تغيّر في هندامك وتسريحة شعرك فبعض المناسبات الحلوة بإنتظارك وعليك أن تكون جذاباً ومقبولاً. في العمل أنت نظامي ومثابر وهذا يضعك أمام النجاح.