إطلالة مدونة الموضة السعودية "فاطمة الأنصاري" في عقد قرانها على "يعقوب بوشهري"

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصور متنوعة لاحتفال مدونة الموضة السعودية "فاطمة الأنصاري" بعقد قرانها على مشهور مواقع التواصل الكويتي "يعقوب بوشهري"، وكانت إطلالتها هي الأكثر إثارة للجدل بين المتابعين والمتابعات.

اطلالة مدونة الموضة السعودية "فاطمة الأنصاري" في عقد قرانها على "يعقوب بوشهري"

احتفلت خبيرة التجميل، ومدونة الموضة السعودية "فاطمة الأنصاري"، بعقد قرانها على مشهور مواقع التواصل الكويتي "يعقوب بوشهري" وذلك وسط أجواء عائلية، بينما تصدر اسمها محركات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت اطلالة "فاطمة الأنصاري" هي الأكثر إثارة للجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أن الصور المتداولة عبر حسابات أخواتها عبر تطبيق "السناب شات" أظهرت ارتدائها لفستان أصفر فاخر من تصميم "مرمر حليم" بكتف واحد، والذي كان مادة دسمة لتعليقات المتابعين والمتابعات، بسبب المقارنات التي انتشرت لصور خاصة بارتداء "العنود بدر" لنفس الفستان مسبقا، وهي الصورة التي نشرها حساب "مرمر حليم" منذ أكتوبر 2020.

ومن جانب آخر أثار طقم المجوهرات من GRAFF الذي ارتدته فاطمة الأنصاري إعجاب الكثير من متابعي ومتابعات مواقع التواصل، وأشاد الكثيرين بتنسيق المهر وأشاروا بأنه من تنسيق DAZAH .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Marmar Halim (@marmarhalim)

يُذكر بأن "أمل الأنصاري" شقيقة "فاطمة الأنصاري"، قد نشرت عبر صفحتها على "انستجرام"، صورة من عقد قران شقيقتها، وباركت ليعقوب بوشهري وشقيقتها فاطمة الأنصاري، من خلال تعليق جاء فيه:

(الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. طفح السرور علي حتى إنني من فرط ما قد سرني أبكاني.. تم بحمدالله عقد قران أختى وحبيبتي وقطعة من قلبي فاطمة اليوم، على صاحب وقت الفرح والأخ وقت الضيق والأب وقت الهزائم والحبيب في كل وقت.. يعقوب بو شهري).

الصور من حسابات أخوات "فاطمة الأنصاري" على "السناب شات".