أبرز تسريحات شعر ومكياج النجمات هذا الأسبوع من الأجمل

أبرز تسريحات شعر ومكياج النجمات هذا الأسبوع نستعرضها معكم حيث نشرت العديد منهن أحدث صورهن على حساباتهن على السوشيال ميديا سواء من جلسات تصوير او خلال مناسبات فنية شاركن بها قبل أيام، وكان لافتا جرأة مايا دياب بتسريحات شعرها، بينما حافظت العديد من الفنانات على اطلالات مكياج وتسريحات شعر ناعمة وجذابة، فدعونا نلقي نظرة على أحدثها.

تسريحات شعر النجمات هذا الأسبوع

تسريحات شعر النجمات في الأيام الماضية تنوعت بين تسريحات الشعر المالس او المنسدل الى جانب تسريحات جريئة كإطلالة النجمة مايا دياب في حفل توزيع جوائز The EMIGALA في دبي، فظهرت بالإطلالة الأولى بأكسسوار شعر غريب جاء على شكل حلقات متداخلة ونسقت معه تسريحة شعر الضفيرة الطويلة، اما في ظهورها الثاني بالحفل فزينت شعرها بقبعة مرصعة بالسترس مع حرصها على شد مقدمة الشعر بشكل مالس من الأمام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

الفنانة أنغام خضغت لجلسة تصوير بالفستان الأصفر واعتمدت تسريحة شعر كيرلي طويل بدت فيها بإطلالة ملفتة وجذابة، كذلك اتجهت النجمة سلاف فواخرجي الى تسريحة الكيرلي لكن بقصة قصيرة في نيو لوك متجدد لها، اما مدونة الجمال ديما الاسدي فأطلت بتسريحة شعر الكعكة العالية ضمن حفل  توزيع جوائز The EMIGALA في دبي.

اطلالات مكياج النجمات هذا الأسبوع

اطلالات مكياج النجمات تميزت باللمسة العصرية، فإختارت مايا دياب المكياج الترابي مع خطوط الايلانير الرفيعة، واتجهت سلاف فواخرجي الى المكياج الجذاب الذي ارتكز على رسمة الأيلانير مع الشفاه القوية بالروج الأحمر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

النجمة درة التونسية تألقت في حفل توزيع جوائز The EMIGALA في دبي بمكياج ترابي ملفت وعصري، اما نور الغندور فتمايلت بمكياج العيون الذهبي مع أحمر الشفاه القوي في توزيع جوائز The EMIGALA في دبي.

جمعنا لكم في الألبوم المرفق احدث اطلالات النجمات خلال الأيام الماضية لتستلهموا منهن أسلوبهن.

جميع الصور المرفقة مأخوذة من حسابات النجمات على انستغرام.