صور مجموعة Sportmax ريزورت العصرية شتاء 2022

لينا نعيم

صور مجموعة Sportmax ريزورت العصرية شتاء 2022

في محاولة لإعادة ابتكار أكثر القطع شهرة وبوحي من عنصر الإبهار في الستينات والسبعينيات جاءت مجموعة Sportmax ريزورت العصرية لشتاء 2022.

هذه المجموعة الجديدة استحضرت أناقة السيدات اللواتي يتبخترن في شوارع لندن في الفترة الممتدة بين ستينيات وسبعينيات القرن الماضي، فركزت على القطع الكلاسيكية في خزانة الجدة الأنيقة التي تبقيها مفتوحة بسخاء لحفيدتها لتبتكر مظهرًا جديدًا لنفسها، وتحدث إحساسًا رائعًا بالحنين إلى الماضي.

فساتين أنثوية متنوعة من Sportmax

كشفت المديرة الإبداعية للدار Grazia Malagoli عن الأناقة الأنثوية الدفينة في فترة الستينيات والسبعينيات من خلال فساتين تحتضن الشكل الأنثوي للمرأة، بأطوال قصيرة ومتوسطة وطويلة.

لفتتنا أيضًا السراويل المصممة لتغطية الحذاء أو لمداعبة الكاحل، كما تمّ إبراز التصاميم في بعض الأحيان، بأحجام كبيرة وتفاصيل معمارية.

كذلك استعانت Grazia بلوحة ألوان مشرقة وبنقشة الأزهار، التي منحت المجموعة لمسة محببة نابضة بالحياة .

فيما تخللت المجموعة قطع من الجلد، كما هو الحال في الستينيات حيث أعيد تصميم وابتكار التنانير الواسعة والتنورة الطويلة الضيقة.

اكسسوارت Sportmax لشتاء 2022

تلعب الإكسسوارات دورًارئيسًا في هذه المجموعة، والتي تنوعت بين عصابات الرأس الجلدية والنظارات الشمسية والقفازات الطويلة الملونة لتبث في المجموعة شعورًا من العفوية والإشراق. كما تم تصميم الحقائب المستوحاة من الذوق البرجوازي ليتم ارتداؤها على الكتف أومحمولة على اليد .

أما الأحذية فكانت متنوعة لتتناغم وتتكامل مع المظهر المتميز أيضًا تم الاستعانة بالجوارب الملونة، والتي دفعت بالمجموعة إلى القرن الحادي والعشرين.