نجوى كرم تختار اللون الأسود عنوانا لإطلالاتها الجديدة وهكذا استعرضت أناقتها

اغنية نجوى كرم مغرومة حيث أن نجوى كرم خطفت الأنظار على مواقع التواصل أمس بعدما كشفت عن إطلالتها الجديدة من إحدى مناسبات حفلات الزفاف التي حضرتها أمس، وتألقت نجوى كرم بإطلالة أنيقة باللون الأسود في الحفل.

أحدث إطلالة لنجوى كرم من حفل زفاف

وخطفت الفنانة نجوى كرم الأنظار بعدما نشرت صورة جديدة لها على حسابها بانستقرام، استعرضت بها إطلالتها الجديدة والتي حضرت بها حفل زفاف أمس، وظهرت في إطلالتها وهي ترتدي جمبسوت باللون الأسود، وزينته بفيونكة كبيرة على الكتف من نفس اللون، وأكملت إطلالتها بحقيبة باللون الفضي المتناسق مع بقية تفاصيل إطلالتها واكسسواراتها الفخمة.

نجوى كرم تفضل اللون الأسود في أحدث ظهور

ويبدو أن الفنانة نجوى كرم تفضل اللون الأسود في إطلالاتها في الفترة الأخيرة، حيث ظهرت بالأسود في حفل الزفاف، وكذلك بإطلالة مشابهة في بوستر أغنيتها الجديدة "مغرومة 2"، حيث ظهرت بفستان أسود على غلاف الأغنية وكذلك قبعة سوداء كبيرة، وشوقت الجمهور للأغنية الجديدة من خلال الصورة والإطلالة الجديدة.

وعلى الجانب الفني، نشرت نجوى كرم صور وفيديوهات من كواليس أغنيتها الجديدة لموسم الصيف الحالي، قبل أن تنشر صورة بوستر الأغنية بعنوان "مغرومة 2"، والتي تأتي مكملة لأغنيتها الشهيرة "مغرومة" والتي طرحتها عام 1998، والأغنية من إنتاج شركة "روتانا".