BTS تنافس نفسها..أغنية "Butter" تعود لصدارة قائمة بيلبورد على حساب "Permission to Dance"

فرقة BTS الكورية الجنوبية حافظت على صدارتها لقائمة بيلبورد الأمريكية، حيث إن أغنية "Butter" تصدرت قائمة "بيلبورد هوت 100" للأغاني المنفردة مرة أخرى، وكانت الأغنية قد احتلت المرتبة الأولى في القائمة للأسبوع السابع على التوالي منذ طرحها في يوم 21 مايو، ثم تراجعت إلى المركز السابع في الأسبوع الماضي حيث تصدرت أغنية الفرقة الجديدة "Permission to Dance" القائمة حينها.

أغنية "Butter" تعود لتصدر قائمة بيلبورد بدلًا من "Permission to Dance"

لكن ارتفعت أغنية "Butter" بـ6 مراكز مجددًا لتعود إلى صدارة القائمة في هذا الأسبوع، في حين تراجعت أغنية "Permission to Dance" إلى المركز السابع، وتعتبر الفرقة هي الأولى التي يتراجع ترتيب أغنيتها في قائمة بيلبورد لصالح أغنية أخرى لها. 

عدد مشاهدات "Permission to Dance" على يوتيوب

وكانت فرقة BTS  الكورية قد طرحت مؤخرًا أحدث كليباتها وهو Permission to Dance على موقع يوتيوب، والتي يتعاونون من خلالها مع النجم العالمي إد شيران الذي شارك في كتابة الأغنية التي حققت أكثر من 207 مليون مشاهدة على يوتيوب.

ونالت أغنية "Permission to Dance" إعجاب قطاع كبير من الجمهور الذي أشاد بأداء الفرقة، وكلمات الأغنية واستعراضات نجوم BTS المليئة بالمرح والحماس، وكانت الأغنية قد تسببت في إثارة حيرة وتساؤلات جمهور الفرقة الكورية الشهيرة، حيث ظهر أحد نجوم الفرقة وهو يقرأ إحدى المجلات التي احتوى غلافها على عناوين بعض الموضوعات التي اعتبرها الجمهور بأنها بمثابة إعلان غير مباشر من الفرقة عن خطتها الفنية خلال الفترة المقبلة وتحديدًا في عام 2022.

أغنية "Permission to Dance" تثير تساؤلات الجمهور

جمهور الفرقة الكورية فسروا وجود عام 2022 على غلاف المجلة بالأغنية، بأن ذلك بمثابة إعلان لفرقة BTS عن جولتها الموسيقية في العام المقبل، كما ظهر نجم آخر من الفرقة وهو يقف بجوار لافتة طويلة، مدون عليها أسماء بعض البلدان بشكل عشوائي، وهو ما تم تفسيره أيضًا بأن هذه البلدان سوف تكون مقرًا لجولات الفرقة في العام المقبل.

ومن الدول التي ظهرت على اللافتة في أغنية "Permission to Dance"، سول ولندن وسان فرانسيسكو وموسكو ومصر وبرلين وكينيا وباريس، وشدد جمهور الفرقة على أن BTS غير معتادة على أن تتلاعب في أغانيها وتروج للقطات بشكل عشوائي دون أن يكون للأمر أساس من الصحة.