اكتشفوا سر أناقة بيرلا حلو بمناسبة إعلان خطوبتها..صور ترصد أبرز إطلالات ملكة جمال لبنان

بيرلا حلو ملكة جمال لبنان لعام 2017 احتفلت بخطوبتها في الساعات الماضية حيث ظهرت بإطلالة جذابة وغير تقليدية ومختلفة مقارنة بالشائع في حفلات الخطوبة، ومن المعروف بأن بيرلا حلو تتميز بإطلالاتها الشبابية التي تجمع ما بين الأناقة وعدم التكلف.

إطلالة بيرلا حلو في خطوبتها

بيرلا حلو ظهرت في صور حفل خطوبتها التي نشرتها عبر حسابها على "انستجرام" بفستان أسود قصير أظهر قوامها الرشيق، وعبرت ملكة جمال لبنان السابقة عن سعادتها بهذه الخطوة المهمة في حياتها فكتبت تعليقا على الصور التي قامت بنشرها : "في عالم مليء بالفوضى، نعم للحب مليون مرة"، وقد تفاعل بشكل واسع متابعي بيرلا حلو مع إطلالتها واحتفالها بخطوبتها وعلق العديد منهم على الصور وقدموا لها التهاني بهذه المناسبة.

بيرلا حلو وخطيبها

أجمل إطلالات بيرلا حلو

بيرلا حلو تميزت بالعديد من الأفكار التى قد تستوحي منها أبرز الإطلالات، ومن بين أجمل إطلالتها في الفترة الماضية ظهورها بشكل شبابي عصري بالبنطلون الجينز، وارتدت كذلك قميص بالعقدة الامامية على طريقة النجمات في صورة جمعت بين البساطة والاناقة.

بيرلا حلو حافظت على الشكل العام للإطلالات التي تظهر وتحديدا حالة التناسق بين الأزياء التي ترتديها، حيث ظهرت ببلوزة بيضاء وشورت جلد أسود قصير فوق الرقبة، حافظت فيه أيضا على الظهور بالعقدة الأمامية، وحملت حقيبة ونظارة شمسية سوداء.

بيرلا حلو

كما خطفت بيرلا حلو الأنظار بإطلالة أخرى جذابة حيث ارتدت بنطلون جينز بيج وتوب من نفس اللون لتظهر بشكل أنثوي مميز، كما تألقت ملكة جمال لبنان بظهورها بالشورت القصير ذات الألوان المتداخلة وتيشيرت فضفاض باللون الأبيض كما حمل بعض الرسومات.

بيرلا حلو

إطلالات بيرلا حلو المميزة في الفساتين

بيرلا حلو أطلت كذلك بمجموعة من الإطلالات بفساتين خاصة بالسهرة والتي تتميز بالقصات الجذابة والأنثوية، حيث ظهرت بفستان يحمل الطابع الكلاسيكي عاري الاكتفاف، ولم يكن هو الفستان الوحيد الذي يتميز بقصته المختلفة بل ظهرت كذلك ملكة الجمال لبنان بفستان باللون الوردي ذات القصات الناعمة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

الصور من الحساب الرسمي لبيرلا حلو على "انستجرام".