مستحضرات جمال تحتاجينها لإطلالتك في عز الصيف

لا يمكن لتجارب الجمال الافتراضية أن تحل محل متعة زيارة قاعات الجمال، ولمس المستحضرات الرائعة، ورؤية الألوان المذهلة عن قرب، واكتشاف علب الظلال والبودرات الفاخرة وقوارير العطور الساحرة! بعد طول انتظار، تستقبلنا المتاجر هذا الصيف من جديد، فأعدي لائحة بمنتجات التجميل التي تتمنينها، ولا تلتفتي إلى الوراء.

إطلالتك في عز الصيف

في كواليس عام 2020، وضع "بيتشولي" المدير الإبداعي لدار "فالنتينو" Valentino لمساته الأخيرة على مجموعة ماكياجه الرائعة، التي غلفها بعلب حمراء مصقولة تحتفي بأحمر "فالنتينو" الشهير. ابدئي رحلة اكتشافك للتشكيلة مع "فالنتينو سترايكينغ مات ليبكولور 22 أ" Valentino Striking Matte Lipcolor 22A و"آي تو تشيك دوال-يوس بلاش أند آيشادو- 1 بورن إن روما" Eye2Cheek Dual-Use Blush & Eyeshadow -1 Born in Roma.

ظلال عيون ملونة للصيف

مهدت خشبات العروض الطريق أمام تجديد هوية البرونزر المسمر، مع ميل نحو تورد المغيب بدلا من اللون المحروق. فتباهي بتوهجك المدهش مع "شانيل ليه بيج هلثي غلو إلومينيتينغ باودر" CHANEL Les Beiges Healthy Glow Illuminating Powder بدرجة "صنسيت" Sunset، أو "ساند" Sand لإطلالة مصقولة على متن أفخم الرحلات البحرية، واطلعي على الدرجة الداكنة الجديدة "برونزينغ كريم سولاي تان ديب برونز" Bronzing Cream Soleil Tan Deep Bronze التي ستفوز بقلوب كثيرة بكل تأكيد. أما إذا كنت تفضلين توردا دراقيا، فإن أحمر الخدود "ديور باكستيدج روزي غلو- كورال غلو"  Dior Backstage Rosy Glow – Coral Glow لن يخذلك.

نظرات ساحرة في الصيف

عززي سحر نظراتك مع النسخة الأحدث من "ديورشو آيكونيك أوفركورل ووتربروف" Diorshow Iconic Overcurl Waterproof الماسكارا التي ستعطيك إطلالة الأحلام في حوض السباحة، أو مع الفرشاة الناحتة والتركيبة المقاومة للماء والمضادة للتلطيخ على مدى 24 ساعة "بايريدو ووتربروف ماسكارا- تيرز إن رين" Byredo Waterproof Mascara- Tears In Rain. ولماكياج عيون مغناطيسي تحت ضوء شمس الصيف، تجدين كل ما تحتاجينه داخل علبة "ديور سينك كولور كوتور- صامر ديون" Dior 5 Couleurs Couture – Summer Dune ودرجاتها الذهبية والوردية والبرونزية.

ظلال عيون ملونة للصيف

تركيبات بلسم الشفاه الحديثة تمنحنا اللمسة الصيفية المثالية من الترطيب والتلوين شبه الشفاف، مثل "جيفنشي روز برفكتو" Givenchy Rose Perfecto بالتأثير الرخامي الجديد. وهذا الموسم هو الوقت الملائم لتخففي قيود الإنفاق، بعد أن استعدنا حرية تحقيق أمنياتنا الجمالية! قدماك بحاجة إلى صندل "فرساتشي" ذي الكعب السميك واللون الليلكي، وطبعا إلى أظافر مرتبة ومصقولة، فلوّنيها مع "شانيل لو فرني كروز" CHANEL Le Vernis Cruise أو "فرنزي" Frenzy.

العناية ببشرة جسمك

بشرة جسمك بحاجة إلى اهتمام أيضا، فادعمي رونقها مع الوشاح المرطب والمنعش "سيسلي بلاك روز بيوتيفايينغ إيملجن" Sisley Black Rose Beautifying Emulsion الغني بخلاصة الورد الأسود وزيت نبات كاميلينا، وأنيريها بومضة لامعة من "صنداي رايلي فيري غودماذر شيمرينغ بودي أويل جل" Sunday Riley Fairy Godmother Shimmering Body Oil Gel.

  Dior - Eden-Roc Fragrance

بعد أن تمنينا تجديد قوارير منضدة الزينة، تأتينا تشكيلة من العطور الرائعة، أحدثها مزيج الفاكهة والأزهار "أومنيا باي ماري كاترانتزو باي بولغاري" Omnia by Mary Katrantzou by Bulgari، وعطر "ميزون كريستيان ديور إدن-روك" Maison Christian Dior Eden-Roc العابق بسحر الريفييرا الفرنسية مع نفحات فاخرة من عبير أشجار الصنوبر، والياسمين، وجوز الهند. دللي جمالك بلمسة خاصة مع خصلات شعر معطرة، ورشي عليها عطر الشعر الحالم "بايريدو هير برفيوم- صنديزد" Byredo Hair Perfume – Sundazed.. أيقظي أجواء الصيف!