صور أجمل إطلالات رحمة رياض الراقية بمناسبة عقد قرانها

اطلالات رحمة رياض الراقية كانت محط الهام للعديد من السيدات اللواتي واكبن اطلالاتها واناقتها الساحرة التي تألقت من خلالها باجمل صيحات الموضة وفساتين السهرة الراقية. اليوم وبمناسبة عقد قرانها، لا بد من مواكبة اجدد اطلالات رحمة رياض الساحرة.

اختبرنا لك العديد من الصور التي تظهر اجمل اطلالات رحمة رياض الراقية بمناسبة عقد قرانها. فانتقي منها ما يعجبك.

اطلالات رحمة رياض بالبدلة البيضاء

صور أجمل إطلالات رحمة رياض الراقية بمناسبة عقد قرانها

اطلالات رحمة رياض الاخيرة برزت على حسابها الخاص على انستغرام متألقة بموضة البدلة الرسمية الفاخرة باللون الابيض والقماش الساتان اللماع الذي جعلها في غاية الاناقة والتميّز سواء من خلال البنطلون الضيق أو البلايزر المستقيمة اللماعة. وكانت اطلالات رحمة رياض قد سحرتنا بموضة التنورة الصفراء الحريرية بقصتها الطويلة والثنيات العريضة والمنسدلة من أعلى الخصر بأسلوب ملكي وحيوي بتوقيع دار Ehsan Chamoun ونسّقتها مع الكروب توب البيضاء الضيقة ذات الياقة العالية العريضة

اطلالات رحمة رياض بالفساتين الفاخرة

اطلالات رحمة رياض باللون الاصفر الحريري من توقيع مصممة الازياء Ehsan Chamoun

كما لفتنا اطلالات رحمة رياض بموضة الجمبسوت الاحمر الذي حمل توقيع دار المصمم اللبناني Zuhair Murad وبرز بقصة الارجل الواسعة وثنيات الاقمشة الفضفاضة والواسعة على الخصر، بالإضافة الى تفاصيل التطريز الفاخر أعلى الصدر. كما سحرتنا اطلالات رحمة رياض بموضة الفستان الاصفر الحريري بتوقيع مصممة الازياء Ehsan Chamoun مع الشق الجانبي وقصة الكتف الواحد. كما برزت اطلالات رحمة رياض بموضة الفستان الازرق النيلي من توقيع المصمم صادق ماجد وبرز من خلال التول النافر بطبقات متعددة من الاقمشة للحصول على اطلالة ملكية فاخرة.