نيللي كريم تنشر لقطات وكواليس جديدة من حفل زفافها على هشام عاشور.. فيديو وصور

نيللي كريم واصلت احتفالاتها بزواجها من لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، وكشفت عن كواليس جديدة من حفل زفافها ومن استعداداتها لحفل الزفاف على حسابها بانستقرام، ونشرت صور جديدة أيضاً من الحفل.

نيللي كريم تنشر لقطات من كواليس حفل زفافها

ونشرت الفنانة نيللي كريم لقطات جديدة ومقاطع فيديو من كواليس حفل زفافها على حسابها بانستقرام، وكشفت في الفيديو كواليس استعداداتها لحفل الزفاف واستعداداتها أثناء تنسيق إطلالتها في الحفل برفقة مصممة الأزياء ياسمين يحييى، وظهرت نيللي كريم وهي ترقص وتحتفل أثناء استعدادها لبدء حفل الزفاف بعد ارتداء فستان الزفاف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by N (@nelly_karim_fans_eg)

صور جديدة من حفل زفاف نيللي كريم وهشام عاشور

وكشفت أيضاً الفنانة نيللي كريم عن صور ولقطات جديدة من حفل زفافها على هشام عاشور، ونشر شقيقه رامي عاشور عدة صور من حفل الزفاف، والتي ظهر بها وهو يحتفل بزفاف شقيقه على نيللي كريم، بالإضافة إلى صور أخرى برفقة أصدقائهما المشتركين وعلى رأسهم الفنان محمد فراج وزوجته بسنت شوقي، بالإضافة إلى لقطات أخرى سعيدة لهم من حفل الزفاف.

أول تعليق من نيللي كريم بعد زفافها على هشام عاشور

و كانت نيللي كريم قد نشرت مؤخراً عبر حسابها على "انستجرام" أكثر من صورة من حفل زفافها على لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور والذي أقيم مساء يوم الأربعاء الماضي بحضور كبير من نجوم الوسط الفني والمشاهير، نيللي كريم علقت على الصور التي قامت بنشرها وقدمت من خلالها الشكر لكل من حضر حفل الزفاف وجعله يوم مميز وفريد في حياتها أو قدم لها التهنئة وتمنى لها الخير في خطواتها الجديدة.

أوضحت نيللي كريم في رسالتها أن المشاعر الإيجابية من قبل ضيوفها كانت واضحة فكتبت: "نود أن نشكر الجميع على جعل هذا اليوم مميز وخاص وفريد ​​من نوعه، وشكرا أيضا على كل هذه التمنيات الحارة التي كانت بحفل الزفاف لقد كانت مدهشة"، وأضافت نيللي كريم: "لقد تلقينا الكثير من المشاعر الإيجابية ، شكرًا لكم جميعًا".