شاهدوا كيف تغيرت إطلالات هنادي مهنا بعد فقدانها الهائل للوزن

هنادي مهنا الفنانة المصرية أصبحت محل اهتمام الجمهور العربي منذ فترة بالتزامن مع فقدانها الهائل للوزن في وقت قصير، عقب زواجها من الفنان أحمد خالد صالح، حيث تحرص باستمرار على مشاركة الجمهور بأبرز إطلالاتها المختلفة، إلا أنها خطفت الأنظار وصدمت البعض بسبب خسارة جزء كبير من وزنها.

هكذا تغيرت إطلالات هنادي مهنا بعد فقدان الوزن

ومؤخرًا حرصت هنادي مهنا على نشر العديد من صورها على انستجرام، واستعراض إطلالاتها المختلفة التي تغيرت منذ أن فقدت وزنها، حيث كانت هنادي تعتمد في السابق على ارتداء الملابس الواسعة قليلًا، والتي تناسب جسمها، أما بعد خسارة وزنها بشكل كبير، أصبحت تفضل الملابس الضيقة التي تبرز رشاقتها أكثر وأكثر، إضافة إلى اتباع البساطة بشكل أكبر في إطلالاتها.

وخطفت إطلالات هنادي مهنا المختلفة؛ أنظار جمهورها في المناسبات التي حضرتها مؤخرًا، ومن بينها حفل زفاف إسراء طاهر، ابنة شقيقة المنتجين جمال ومحمد العدل، حيث ظهرت هنادي بفستان طويل مجسم من اللون السماوي اللامع، الذي تميز ببساطته ورقته، ونال إعجاب الجمهور.

هنادي مهنا بإطلالات لافتة تبرز نحافتها

كذلك اهتمت هنادي مهنا باستعراض إطلالاتها الكاجوال والرسمية في المناسبات المختلفة، والتي تميزت كذلك بالبساطة ولكنها أظهرت رشاقتها بوضوح، ففي حفل عيد ميلادها، ظهرت وسط أسرتها وهي مرتدية بنطال باللون الأسود وبلوزة باللون الزيتي، كما ظهرت في إحدى صورها خلال سفرها على متن الطائرة، وهي مرتدية قميصًا باللون الأحمر وبنطال جينز، وصدمت البعض بإطلالتها وخسارتها الهائلة للوزن في تلك الصور.

إضافة إلى ظهورها في عيادة طبيبها الذي ساعدها على فقدان الوزن، حيث ارتدت خلال زيارتها له بنطال جينز وتيشرت فاتح، وبدت بنحافة خطفت أنظار متابعيها.

هنادي مهنا والملابس الكاجوال

وواصلت الفنانة المصرية الاعتماد على الملابس الكاجوال في كل ظهور لها مؤخرًا، ونالت بساطتها في انتقاء قطع الملابس، إعجاب الجمهور، وكان أحدث تلك الإطلالات التي ظهرت بها، خلال قضاء إجازتها في لبنان مؤخرًا، حيث ظهرت بإطلالة صيفية بسيطة وهي مرتدية بنطال واسع باللون البيج وقميص قصير باللون الأبيض.

كما حرصت على استعراض إطلالتها الرسمية التي ظهرت بها خلال حضور العرض الخاص لفيلم "العارف" الذي يشارك في بطولته زوجها الفنان أحمد خالد صالح، وظهرت مرتدية بنطال جينز وبليزر باللون الأسود بأكمام واسعة ومفتوحة، وهي الإطلالة التي نالت إعجاب متابعيها وأكدت على نحافتها الواضحة.

الصور مأخوذة من حسابات هنادي مهنا وطبيبها على انستجرام