ألوان صبغات الشعر بدرجات الكستنائي لموسم صيف 2021

ألوان صبغات الشعر بدرجات الكستنائي لموسم صيف 2021 تجعل إطلالتك ملفتة وطبيعية. فهذه التدرجات من الألوان تستهوي كثيرا النجمات العرب بمختلف النغمات سواء الفاتحة او الداكنة او حتى المدموجة على طريقة الهايلايت، وتمنح ملامحهن إطلالة أنثوية دافئة وتتسم بالقوة ايضا، ما يعزز من جمالهن الشرقي بطريقة ساحرة، فدعونا نلقي نظرة على مجموعة من ألوان صبغات الشعر بدرجات الكستنائي لموسم صيف 2021 من وحي النجمات العرب لتستوحي منهن خياراتك.

كستنائي فاتح بنغمة نحاسية

ألوان الشعر الكستنائي تتعدد بين تموجات داكنة او فاتحة بنغمات تندرج ضمن إطار البني الرائجة لموسم صيف 2021. ومن أجملها الكستنائي الذي يبدو بنغمة نحاسية كما إطلالة النجمة اللبنانية نجوى كرم التي غالبا ما تحبذ هذا اللون الشرقي الذي يتلائم مع بشرتها الحنطية وملامحها الشرقية الجذابة، وطبقي مع هذه الصبغة تسريحات شعر ويفي كما صورة نجوى كرم، وتألقي ايضا بالكستنائي الفاتح من وحي الفنانة العراقية شذى حسون واختاري اللون بظل واحد فقط يغطي كامل شعرك بأناقة ملفتة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

ولديك ايضا خيار رائع من وحي الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان التي تتجه كثيرا الى نغمات اللون الكستنائي النحاسي.

كستنائي داكن مونوكرم

لا يزال اللون البني بدرجة كستنائية داكنة، يحافظ على مكانته البارزة في إطلالات النجمات العرب لموسم الصيف، فهو لون يتميز بجاذبيته المتناغمة مع ملامح المرأة الشرقية، كما أنه يمنح الدفء على إطلالتها، ويعزز من جمالها الطبيعي خاصة مع ألوان البشرة المختلفة من الداكنة الى الفاتحة. يمكنك تطبيق هذا اللون بدرجة كستنائية داكنة على مثيل أحدث اطلالة من وحي الفنانة ستيفاني صليبا واختياره بنغمة موحدة تغطي كافة الشعر بدءا من الجذور وصولا الى الأطراف خاصة ما تسريحات الشعر المنسدل بالتموجات الويفي الرائعة. وايضا اتجهي الى اللون الكستنائي ذات المظهر الواحد كما أحدث اطلالة للفنانة هنادي مهنا واختاريه مع اللمعة التي تزيد من بريق الشعر واتركيه منسدلاً على كتفيك لإبراز جماله الذي لا يقاوم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

الكستنائي مع الهايلايت الاشقر

لإطلالة عصرية وملفتة للنظر في صيف 2021، لا بد لك من مواكبة صيحة اللون الكستنائي مع الهايلايت الأشقر او العسلي لخلق مزيج متداخل ومتموج بطريقة فنية ساحرة. اختاري مثلا الهايلايت  المدموج بين الظل الكستنائي مع الأشقر العسلي من وحي اطلالة الاعلامية ريهام سعيد، او الفنانة بلقيس التي دمجت بين البني الكستنائي مع الدرجة البلاتينية على كامل خصل الشعر، اما الإعلامية وفاء الكيلاني فإنها طبقت الكستنائي على القسم العلوي من الشعر ثم لونت الجذور بالصبغة الفاتحة الشقراء لإطلالة مشرقة وعصرية.

شاهدي الصور واختاري من وحي النجمات العرب ألوان شعر بتدرجات الكستنائي.

الصور المرفقة من حسابات النجمات على انستغرام : وفاء الكيلاني، بلقيس فتحي، شذى حسون، نسرين طافش، نجوى كرم، هنادي مهنا، ستيفاني صليبا، وريهام سعيد.