فوز الفهد تستعيد رشاقتها سريعًا بعد الولادة وتخطف الأنظار بأحدث إطلالاتها .. بالصور

فوز الفهد مدونة الموضة الكويتية أثارت إعجاب عدد كبير من متابعيها بسبب نجاحها في استعادة رشاقتها سريعًا بعد أسابيع قليلة من إنجابها طفلها الأول "أحمد" الذي رزقت به في نهاية شهر يوليو الماضي.

أحدث إطلالات فوز الفهد بعد الولادة

وحرصت فوز الفهد على استعراض أحدث إطلالاتها بعد الولادة، ومشاركة جمهورها على موقع انستجرام بصور من جلسات تصوير خضعت لها مؤخرًا، ظهرت فيها بكامل أناقتها كالعادة، كما ظهرت فيها بعد استعادة رشاقتها.

فوز الفهد بدت في أحدث صورها وهي مرتدية فستان أسود طويل مزين بصفين من الأزرار، وبفتحة طويلة من الأمام وحتى الركبة، وزينت الإطلالة البسيطة بعقد ذهبي وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fouz (@therealfouz)

فوز الفهد بفساتين بسيطة تبرز رشاقتها بعد ولادة طفلها الأول

ونالت تلك الإطلالة البسيطة والأنيقة إعجاب عدد كبير من متابعيها الذين أشادوا بجمالها وقدرتها على استعادة وزنها المثالي بعد فترة قصيرة من الولادة حيث ظهرت بخصر نحيف وبطن ممسوح.

فوز الفهد كانت قد ظهرت كذلك خلال الأيام الماضية بإطلالة مختلفة، اتبعت فيها البساطة كذلك، فارتدت فستان قصير باللون الكحلي، يشبه القميص الفضفاض، ومزين بحزام عند الخصر من نفس قماشة الفستان ومشبك ذهبي مستطيل.

وأكملت فوز الفهد تلك الإطلالة بعقد ذهبي وسوار وخواتم فخمة، إضافة إلى ارتدائها صندل باللون الذهبي، وكعادة إطلالات مدونة الموضة الكويتية، نالت أحدث إطلالاتها إعجاب متابعيها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fouz (@therealfouz)

إطلالات فوز الفهد في فترة الحمل

وكانت فوز الفهد تألقت بمجموعة اطلالات في فترة الحمل، حيث اعتمدت البساطة في ملابسها، وظهرت بفساتين فضفاضة وراقية مناسبة تمامًا لتلك الفترة، كما حرصت على انتقاء الألوان الهادئة والمستوحاة من الطبيعة في كل ظهور لها، فرأيناها في أكثر من مرة مرتدية فساتين واسعة بتفصيلات مختلفة من اللون الأبيض، أو درجات الأزرق المميزة.

وفي احدى اطلالاتها الملفتة في فترة الحمل، تألقت بـ فستان منقوش بالورود بألوان متداخلة من الأصفر والأحمر والبرتقالي والأخضر، حيث باتت محط اهتمام الجمهور طوال فترة الحمل بأزيائها الأنيقة، التي لم تقل أناقة ورقي عن إطلالاتها كذلك قبل وبعد الحمل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fouz (@therealfouz)

الصور مأخوذة من حساب فوز الفهد على انستجرام