لطيفة التونسية بإطلالة جمالية ملفتة والجمهور يعلق "كلما تكبر تحلو"

لطيفة التونسية سرقت الأنظار في احدث ظهور لها على انستغرام حيث بدت بشكل مختلف واصغر سناً وفق تعليقات الجمهور، وبدا بأنها خضعت للتان الذي جعل بشرتها بلون برونزي ملفت، كما طبقت المكياج الترابي مع تسريحة الشعر المبلل في اطلالة صيفية شبابية، فتعرفوا معنا على تفاصيل أحدث اطلالاتها.

لطيفة التونسية بإطلالة جمالية ملفتة

النجمة التونسية لطيفة تصدرت اهتمام الجمهور في الساعات الماضية بأحدث اطلالة لها على انستغرام بدت فيها بشكل مختلف عن السابق، كما ظهرت أصغر سنا حيث علق الجمهور بأنها "كل ما تكبر تحلو"، في حين انقسم الجمهور بينما من رجح اجرائها لعمليات تجميل، فيما رأى آخرون بأنها استخدمت الفلتر لوجهها، اما آخرون فأكدوا بأن التغيير الحاصل في ملامحها يعود الى طريقة المكياج وتسريحة الشعر.

واعتمدت لطيفة التونسية في ظهورها على المكياج الداكن مع البشرة البرونزية حيث بدا بأنها خضعت للتان، وطبقت ظلال السموكي الداكنة على جفونها مع استخدامها لقلم أحمر الشفاه باللون البرونزي، ما جعلها بإطلالة ملفتة وشبابية.

واكملت لطيفة التونسية نيو لوكها بتسريحة الشعر المبلل الملائمة لأجواء الصيف والإجازات.

اطلالات جمالية سابقة لـ لطيفة التونسية في الصيف

لطيفة التونسية كانت قد اطلت خلال فصل الصيف بالعديد من الإطلالات الجمالية الملفتة، واعتمدت صيحة المكياج البرونزي الجذاب، مع تسريحات شعرها المفضلة المنسدلة والويفي، والمزينة ايضا بأطواق الورود وخاصة اثناء الترويج لأحدث اغنياتها.

الصور المرفقة للفنانة لطيفة التونسية من حسابها الرسمي على انستغرام.