كيف تعرفين أن زوجك يشعر بالملل تجاهك

كيف تعرفين أن زوجك يشعر بالملل تجاهك، لا يوجد شيء يظل كما هو من البداية إلى النهاية دون تغيير، ولذلك لا يجب أن تطمئني غاليتي أن كل شيء وكل تفصيلة بينك وبين زوجك ستظل كما هي دون تعب أو جهد منك ومنه أيضاً، ولذلك يجب أن تنتبهي لأي تغيير يطرأ على زوجك، وخصوصاً مع وجود الملل الزوجي ألد أعداء الحياة الزوجية الناجحة المستقرة، فكيف تعرفين أن زوجك يشعر بالملل تجاهك، وكيف تتصرفين حيال شعوره بالملل منك.

كيف تعرفين أن زوجك يشعر بالملل تجاهك؟

ثمة أمور عديدة عزيزتي الزوجة تخبرك أن زوجك يشعر بالملل تجاهك، نذكرها لك الآن حتى تنتبهي إلى ما يمكنك فعله حيال ذلك حرصاً منك على حياتك الزوجية وعلى سلامة العلاقة بينكما، ومن العلامات التي تؤكد أن زوجك يشعر بالملل تجاهك ما يلي:

كيف تعرفين أن زوجك يشعر بالملل تجاهك

صمته الدائم

كيف تعرفين أن زوجك يشعر بالملل تجاهك، إذا كان زوجك لا يتحدث معك، ويظل صامتاً على غير عادته معك، وإذا كان لا يدخل في أحاديث معك كسابق عهده، فإن ذلك يعني أن الملل قد تمكن منه، وأنه يشعر بفتور في علاقته بك، وهي علامة تحتم عليك الإهتمام بالأمر حفاظاً عليه وعلى حياتك الزوجية.

هروبه من التواصل معك

كيف تعرفين أن زوجك يشعر بالملل تجاهك، هروب زوجك من التواصل معك علامة مهمة تخبرك صراحة بأن الملل قد تسلل إليه، وأنه عليك إتخاذ اللازم، وإيجاد طريقة جيدة لتحسين علاقتك به، والعمل على جذبه إليك من جديد.

إهمالك

كيف تعرفين أن زوجك يشعر بالملل تجاهك، لا يمكن أن يهتم بك زوجك إذا كان شعوره بالملل تجاهك هو المسيطر عليه، ولذلك يعد إهمال زوجك لك وتغيره معك عن السابق علامة مهمة من العلامات التي تؤكد لك أنه بدأ يمل منك.

لم يعد شغوفاً بك

كيف تعرفين أن زوجك يشعر بالملل تجاهك، إذا وجدت نفسك تسألين "لماذا لم يعد زوجي شغوفاً بي"، وإذا أيقنتِ تمام اليقين بأنه لم يعد شغوفاً بك، ودلت تصرفاته معك على ذلك، فإنه هذا يعني أن ملل زوجك منك بات قريباً منه جداً بالدرجة التي تنسيه شغفه بك، فانتبهي لذلك غاليتي، وحاولي معرفة أسباب ذلك بطريقة مهذبة ولطيفة.

نفوره من ممارسة اللقاء الحميم

كيف تعرفين أن زوجك يشعر بالملل تجاهك، لا شك أن اللقاء الحميم من الأمور المهمة جداً في تعزيز العلاقة بين الزوجين، فضلا عن ما يحققه من تقارب وإنسجام، وخصوصاً عندما يحرص كل طرف على أن يكون مصدراً للراحة والسعادة والإسترخاء بعد أن تراكمت الضغوط والأعباء على كليهما، ولذلك إن عزف زوجك عن اللقاء الحميم، وإذا لاحظتِ نفوره المتكرر منه، فإن ذلك يعني أنه يشعر بالملل تجاهك، وأن عليك إيجاد مخرج من هذه المشكلة، ووعليك أيضاً الحديث معه بوضوح وصراحة لمعرفة أسباب ذلك.

كيف تعرفين أن زوجك يشعر بالملل تجاهك وكيف تتصرفين حيال ذلك

كيف تتصرفين حيال شعور زوجك بالملل منك؟

بداية عليك بالهدوء وتجنب الخوف والقلق، لأن الملل الزوجي يمر على معظم الزيجات تقريباً، وما يهم غاليتي أن تكوني حكيمة للحد الذي يمكنك من التغلب على المشكلة، كما يمكنك تطبيق النصائح التالية :

  1. لا تستسلمي لشعور زوجك بالملل منك وإحذري الإبتعاد عنه، حاربي شعوره بالملل منك بكل قوة، وانتصري عليه، واعيديه إليك مرة أخرى.
  2. إسأليه بطريقة لطيفة وفيها من الود ما يذيب الحرج بينكما عن ما يفتقده فيك، وعن الأشياء التي يحب أن يراها منك مجدداً.
  3. اعتمدي تغيرات جذرية في علاقتك به، وفي شكلك، وفي طريقة التعامل معه، وفي كل التفاصيل التي تجمع بينكما على أن تكون جميعها للأفضل.
  4. قومي بكل التصرفات التي تذكره بك في أول العلاقة لتعيده الذكريات إلى عالمك مرة أخرى.
  5. هيئي نفسك للتواصل اللطيف معه، والحديث معه في أمور محببة إليه.
  6. شاركيه أنشطة يحبها، مهما ابتعد عنك اجذبيه إليك.
  7. إذا لم يستجيب لمحاولاتك عليك بعقد حوار معه يكون محوره كيفية حل المشكلة من وجهة نظره.